السفير محمد طه يبحث مع مدير منظمة ميثاق الطاقة الدولي تعزيز التعاون الثنائي
بحث سفير اليمن لدى بلجيكا، محمد طه مصطفى، اليوم، مع المدير العام لمنظمة ميثاق الطاقة الدولي، اتسوكو هيروز، العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون في مجال الطاقة.
ترامب يعلن قبوله الترشيح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية الامريكية
أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر القادم.
الذهب يتراجع لكنه يتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الجمعة، لكنها تتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي، وسط زيادة رهانات خفض الفائدة في أميركا في سبتمبر.
أولمبياد باريس.. افتتاح القرية الأولمبية رسميا أمام الوفود المشاركة
افتتحت اليوم بشكل رسمي القرية الأولمبية المخصصة لدورة الألعاب الأولمبية - باريس 2024، واستقبلت الدفعة الأولى من الرياضيين ومسؤولي الفرق المشاركين في الدورة التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال الجيش والأمن المرابطين في القطاعات والمواقع بمأرب
[16/06/2024 02:47]
مأرب - سبأنت
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال القوات المسلحة والأمن، المرابطين في عدد من القطاعات العسكرية والمواقع الأمنية بمحافظة مأرب.

وخلال الزيارة العيدية، التي رافقه فيها مساعد وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام وقادة القطاعات والألوية والمواقع، هنأ رئيس هيئة الأركان جميع منتسبي مؤسسة الجيش والأمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.. ناقلاً لجميع القادة والضباط وضباط الصف والجنود، تحايا وتهاني فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعضاء مجلس القيادة، ووزير الدفاع بمناسبة عيد الاضحى.

وعبّر رئيس الأركان، عن الفخر والاعتزاز بتضحيات وبسالة الأبطال في أداء المهام الموكلة إليهم بكل جلادة وجد وتجرد، وما يتحلون به من الكفاءة والروح المعنوية والقتالية العالية..مؤكدا أن تلك التضحيات العظيمة سيخلدها اليمنيون في أنصع صفحات التاريخ وستتوارثها الأجيال ليستلهموا منها قيم الكفاح والتضحية في سبيل الكرامة والحرية والهوية، فالشعب اليمني بات اليوم على درجة عالية من الوعي والادراك ومعرفة بمن يقف إلى جانبه ويحمل له مشروع الحرية والحياة.

وقال الفريق بن عزيز "أن النصر سيتحقق بفضل تضحيات بواسل الجيش والأمن والمقاومة على امتداد التراب اليمني، وبفضل تضحيات جيش الوطن ومؤسسته الصلبة التي تنصهر فيها كل مكونات الشعب اليمني بمختلف ألوانهم وفئاتهم ومشاربهم، وانتماؤهم وولاؤهم الوحيد للجمهورية اليمنية، وغايتهم الوحيدة حماية الوطن وثورته وجمهوريته وثوابته ومكتسباته العظيمة، وحماية استقراره وسيادته".

واضاف "أن القوات المسلحة والأمن تضم كل أحرار وشرفاء اليمن، الذين يؤمنون بوحدة الوطن وأمنه وسلامته، وصيانة ترابه وحدوده في البر والبحر والجو، ويقفون بعقيدة يمنية عروبية واحدة وتحت هدف واحد وراية واحدة هي راية اليمن الكبير".

وشدد رئيس الأركان، على مزيد من اليقظة والاستعداد للتعامل مع أي تطورات، والتصدي لأي أعمال عدائية ترتكبها مليشيات الحوثي الإرهابية، والتعامل الحازم مع أي مخططات أو محاولات يائسة من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار أو العبث بالمكتسبات، حاثا على تمتين التعاون والتنسيق بين مختلف وحدات الجيش والأمن لما من شأنه تعزيز الجاهزية الدائمة لخدمة الوطن والمواطن..مثمنا جهود ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، وما يقدمونه من دعم واسناد للقوات المسلحة اليمنية في هذه المعركة العروبية.


السفير محمد طه يبحث مع مدير منظمة ميثاق الطاقة الدولي تعزيز التعاون الثنائي
رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
رئيس الوزراء يطمئن على صحة رئيس مجلس الشورى
باصرة: التركيب الصخري هو سبب الانهيار ات الأخيرة التي حدثت في دوعن
أمنية عدن تؤكد تسليم المحاضر والمتهمين بقضية اختطاف عشال إلى النيابة العامة
وكيل وزارة الصناعة يطلع على نشاط مكتبي المدينة والوادي بمأرب
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
اختتام مشروع التمكين القانوني المجتمعي بعدن
فعالية توعوية في مأرب تؤكد على أهمية تضافر الجهود لمواجهة خطر المخدرات
الدكتور الباكري يؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع شركة ايبكو المصرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا