رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
مملكة البحرين تفوز باستضافة كونجرس الجمعية الدولية للمعارض (UFI)
فازت مملكة البحرين، باستضافة النسخة الثالثة والتسعين من كونجرس الجمعية الدولية للمعارض (UFI) أكبر تجمع سنوي دولي لقطاع المعارض.
ارتفاع الصادرات السعودية غير البترولية بنسبة 12.4 بالمائة في أبريل
سجلت الصادرات السعودية، غير البترولية ارتفاعاً خلال شهر أبريل 2024م حيث بلغت 12.4 بالمائة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي 2023م.
يورو 2024: المانيا وسويسرا تتأهلان الى دور الـ 16 واسكتلندا تودع البطولة
تأهل المنتخبان الالماني والسويسري إلى دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم ( يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
[16/06/2024 08:18]
مأرب - سبأنت
أدى عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك، في مصلى العيد بعاصمة محافظة مأرب، مع جموع المواطنين وعدد من قيادات الدولة التشريعية والقضائية والتنفيذية والعسكرية والأمنية.

وأشار الشيخ صالح حسين الحواني خلال خطبتي العيد، إلى دلالات عيد الأضحى وأبعاد الشعائر الدينية التي فرضت التي تعكس وحدة صف المسلمين، بمختلف لغاتهم، ووحدة منهجهم وغايتهم ويعكس الأمر الإلهي لكل المسلمين أن يكونوا بنفس التماسك والمسار والهدف من أجل رضا الله وإسعاد الإنسان.

وأكد خطيب العيد، على أهمية وحدة الصف الوطني في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها اليمن ، والتحديات التي تواجه الوطن والثورة والجمهورية والهوية الوطنية ، والمخططات والأجندة التي تنفذها مليشيا الحوثي الإرهابية، لخدمة إيران ونظام الولي الفقيه..منوهاً إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية لا تؤمن بالسلام ولا بحق الآخرين في الحياة ، وتدعي حقها الإلهي بالحكم ، وتمارس بكل وحشية السطو على الأموال والممتلكات وإغراق الشعب بالفقر والجهل والمرض.

وشددت خطبة العيد على ضرورة تضافر الجهود لمحاربة الظواهر السلبية وأعمال التخريب والتقطعات ، والاستمرار في مساندة القوات المسلحة والأمن والمقاومة في معركة الذود عن الوطن ، وتعزيز الأمن والاستقرار والكشف عن أي أنشطة أو تحركات مشبوهة تستهدف السلم الاجتماعي بمحافظة مأرب والمحافظات المحررة.

وتطرقت خطبة العيد، إلى المأساة الإنسانية التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني والظروف القاسية بفعل استمرار العدوان الصهيوني في استهداف المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة وتدمير البنية التحتية في ظل خذلان دولي كبير .

وعقب صلاة عيد الأضحى المبارك استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي ، نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث، ومحافظ ريمة محمد الحوري، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم عبود، ووكيل وزارة الإعلام أحمد ربيع، وقيادة السلطة القضائية، وعددا من وكلاء الوزارات والمحافظات، وقيادة السلطة المحلية والقيادات الرسمية والعسكرية والأمنية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وفروع الهيئات والمؤسسات والمصالح والمديريات وجموع المهنئين، وتبادل معهم التهاني العيدية ، كما نقل لهم تحيات وتبريكات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس بهذه المناسبة الدينية العظيمة..داعياً إلى الاستفادة من هذه المناسبة في نشر البهجة والسعادة وتوطيد أواصر الأخوة بين الناس ، وتعزيز الروابط الاجتماعية.

وأكد المهنئون تعاظم الالتفاف الشعبي حول مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية لتخليص البلاد من مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الظلامي واستعادة مؤسسات الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار وإرساء السلام في ربوع الوطن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا