محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة ويناقشان سبل تعزيز كهرباء الوادي
اطلع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ووزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، على سير العمل في شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) العاملة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز في محافظة حضرموت.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطناً فلسطينياً، بعد حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
بنك انجلترا يبقي معدل الفائدة عند 5.25 بالمائة للمرة السابعة
أبقى بنك إنجلترا معدل الفائدة دون تغيير عند 5.25 بالمائة للمرة السابعة على التوالي، على الرغم من تباطؤ معدل التضخم عند المستهدف البالغ 2 بالمائة.
سلوفينيا تتعادل مع صربيا ضمن المجموعة الثالثة من منافسات (يورو 2024)
تعادل منتخب سلوفينيا امام نظيره الصربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الحج والعمرة السعودي يعلن نجاح خطة تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات
[15/06/2024 06:00]
عرفات - سبأنت
أعلن وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور توفيق الربيعة، نجاح خطط التصعيد من مكة المكرمة ومشعر منى إلى صعيد عرفات..مبيناً أن تصعيد الحجاج اكتمل من مشعر منى في وقت قياسي وذلك في تمام الساعة الـعاشرة والنصف من صباح هذا اليوم.

وقال الوزير الربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم، بمخيم الوزارة في مشعر عرفات " أن وزارة الحج والعمرة وكافة شركائها يتابعون من خلال الفرق الميدانية وعلى مدار الساعة كافة الخدمات المقدمة للحجيج وتقييم مستوى الخدمات المقدمة حرصًا على أن يحظى الحاج بأفضل التسهيلات والخدمات، وان الغاية الأسمى تكمن بالوصول إلى أعلى درجات الرضا والراحة للحجاج".

وأشاد بالجهود المتميزة والاستعدادات المبكرة التي أسهمت في الوصول إلى هذا المستوى من النجاح من الجهات العاملة كافة بمنظومة خدمة ضيوف الرحمن وعلى رأسها حملة "لا حج بلا تصريح" بقيادة وزارة الداخلية، التي ظهرت نتائجها جلية في الحد من الحجاج غير النظاميين..لافتاً الى أن جميع الجهود المتميزة منذ انطلاق الموسم، شاركت بها منظومة متكاملة من الجهات الحكومية ومن القطاعين الخاص وغير الربحي، إلى جانب امتثال وتعاون من مكاتب شؤون الحجاج في الدول الإسلامية.



مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
ارتفاع حصيلة عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37431
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
السعودية تبدأ استقبال المعتمرين وإصدار تأشيراتهم
الصين تُفعل الاستجابة الطارئة من المستوى الرابع لمواجهة الفيضانات
كندا تدرج الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية
(إيسيسكو) تدعو الى التضامن وتعزيز الجهود لضمان كرامة اللاجئين في جميع أنحاء العالم
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 37396 شهيداً و 85523 مصابا
سيريل رامافوسا يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لجنوب افريقيا لفترة ثانية
حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات الثلاث ومنى تودع ضيوفها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا