رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، بشأن تطورات الموقف من اختطاف مليشيا الحوثي لعشرات العاملين في المنظمات الأممية والدولية وتعريض حياتهم للخطر.
ترامب يعلن قبوله الترشيح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية الامريكية
أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر القادم.
الذهب يتراجع لكنه يتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الجمعة، لكنها تتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي، وسط زيادة رهانات خفض الفائدة في أميركا في سبتمبر.
أولمبياد باريس.. افتتاح القرية الأولمبية رسميا أمام الوفود المشاركة
افتتحت اليوم بشكل رسمي القرية الأولمبية المخصصة لدورة الألعاب الأولمبية - باريس 2024، واستقبلت الدفعة الأولى من الرياضيين ومسؤولي الفرق المشاركين في الدورة التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منافسات أمم أوروبا تنطلق اليوم في مبارأة تجمع المنتخبين الألماني والأسكتلندي
[14/06/2024 07:55]
برلين - سبأنت
تنطلق، اليوم الجمعة، في المانيا، منافسات نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) في مباراة تجمع المنتخب الألماني مع نظيره الأسكتلندي، على ملعب نادي بايرن ميونيخ "أليانز أرينا".

وفي مباراة ودية خاضها المنتخب الالماني استعداداً للبطولة، تعادل سلباً مع المنتخب الاوكراني، وفاز على المنتخب اليوناني بهدفين مقابل هدف.

ويدخل أبطال أوروبا ثلاث مرات منافسات (يورو 2024) بطموحات مدربه الشاب يوليان ناجلسمان الساعي لإعادة الهيبة للمنتخب الألماني بعد خروجه من الدور الأول في آخر نسختين لكأس العالم روسيا 2018 وقطر 2022 إضافة للخروج من دور الـ16 في النسخة الأخيرة يورو 2020.

وسيلتقي المنتخبان الألماني والأسكتلندي للمرة الثانية في بطولة أوروبا، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الألمان بهدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية بنسخة البطولة في العام 1992.

ولم يسبق لمنتخب اسكتلندا أن تجاوز الدور الأول في 8 مشاركات سابقة بكأس العالم، كما عجز أيضا عن الوصول للأدوار الإقصائية في ثلاث مشاركات سابقة ببطولة أمم أوروبا.

وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها المانيا بطولة دولية كبرى للرجال منذ نهائيات كأس العالم 2006م، حيث ستقام المباريات في 10 ملاعب، من هامبورغ في الشمال إلى ميونخ في الجنوب.

وتملك ألمانيا حظوظاً كبيرة في المجموعة الأولى التي تضم المجر وسويسرا، بالنظر لجودة صفوفها من صانع الألعاب المخضرم توني كروس إلى النجمين الأصغر سناً فلوريان فيرتس وجمال موسيالا.


أولمبياد باريس.. افتتاح القرية الأولمبية رسميا أمام الوفود المشاركة
القادسية السعودي يضم الغابوني أوباميانغ قادما من مرسيليا
سحب قرعة الدور التمهيدي ودور المجموعات لدوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم
ريال مدريد يعلن تمديد عقد لوكا مودريتش حتى 2025
إنتر ميامي يعلن إصابة ميسي في مباراته الأخيرة
نادي الاتحاد السعودي يتعاقد مع الجزائري عوار لأربعة مواسم
غدا .. سحب قرعة النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم للسيدات
ريال مدريد يقدم كيليان مبابي بملعب سانتياغو برنابيو
كأس أوروبا 2024: ستة لاعبين يتقاسمون لقب هداف البطولة
الألماني توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا