البنك المركزي يدين تعسفات الميليشيات ضد البنوك التي لازالت مراكزها في صنعاء وفروعها بالمحافظات المحررة
أدان البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، بأشد العبارات الممارسات التعسفية لميليشيا الحوثي الإرهابية، ضد القطاع المصرفي الوطني وخاصة البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر التي مازالت إداراتها الرئيسية بالعاصمة المحتلة صنعاء وفروعها العاملة بالمحافظات المحررة.
الرئيس التركي يبحث مع وزير الخارجية السعودي العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية
استقبل الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، اليوم، في قصر دولما بهتشه بمدينة إسطنبول، وزير الخارجية السعودي، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان.
الكويت تعلن اكتشاف كميات ضخمة من النفط والغاز بحقل النوخذة البحري شرق جزيرة فيلكا
أعلنت شركة نفط الكويت، اليوم الاحد، عن اكتشاف كميات تجارية ضخمة من النفط الخفيف والغاز المصاحب في حقل النوخذة البحري الذي يقع شرق جزيرة فيلكا في المياه الاقتصادية الكويتية.
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
تتجه الأنظار فجر غد الاثنين، إلى ملعب هارد روك مدينة ميامي جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تواجه الأرجنتين، كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤتمر عالمي لإغاثة الشعب اليمني ينطلق غدا في إسطنبول
[13/08/2015 03:10]

إسطنبول- سبأنت :
تنطلق يوم غدا الجمعة بمدينة اسطنبول التركية اعمال "المؤتمر العالمي للإغاثة في اليمن " ، ينظمه الاتحاد الإنساني للإغاثة بالتعاون مع عدد من الهيئات الإقليمية.

المؤتمر الذي يستمر يومي 14 ـ 15 أغسطس يأتي كفعالية عالمية تحشد من خلالها الطاقات لإغاثة الشعب اليمني الذي يعيش أكبر مأساة إنسانية في تاريخه المعاصر حسب بيانات الأمم المتحدة.
ويهدف المؤتمر إلى تسـليط الضـوء علـى الوضع الإنسـاني فـي اليمـن عبر مختلــف وسـائل الإعــلام ومن ثم حشــد و تفعيــل كافــة الجهــود الإغاثيــة المؤسســية والفرديــة لإغاثــة الشــعب اليمنــي وتوفير الاحتياجات الإنسانية الضرورية العاجلة للمتضررين وتوزيعها حسب المعايير الإنسانية العالمية ، وبالتالي المساهمة في التنمية وإعادة الإعمار.

ويشارك في المؤتمر عدد من المنظمات العالمية وفي مقدمتها اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي، ومنظمة التعاون الإسلامي، والندوة العالمية للشباب الإسلامي، والهيئة العالمية للمساجد مع الاتحاد الإنساني للإغاثة، للقيام بواجبها الإنساني والاخلاقي تجاه اليمن ومساعدته للخروج من محنته والتخفيف من معانات شعبه.
وسيقام على هامش المؤتمر معرض فوتوغرافي وتشكيلي عن الأزمة الإنسانية التي يعاني منها الشعب اليمني في المحافظات المنكوبة على وجه الخصوص جراء ما تقوم به المليشيات الانقلابية وما نتج عنها من تدهور للأوضاع الإنسانية وتدمير البنية التحتية .



مصدر في جهاز الامن القومي ينفي التناولات الاعلامية المنسوبة له بشأن قضية المقدم عشال
رئيس الوزراء يستقبل في عدن الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفير الإماراتي لدى اليمن
وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الاسباني
مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن تمدد عقد مشروع "مسام" لنزع الألغام في اليمن لمدة عام
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
مقتل وإصابة 6 عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية غرب تعز
البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الساحة الوطنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا