تدشين تسليم أدوات المهنة للأسر المعيلة للأيتام في محافظتي عدن ولحج
دشن بمحافظتي عدن ولحج، تسليم أدوات المهنة لـ 100 أسرة معيلة للأيتام، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع كفالة الأيتام وتمكين أسرهم اقتصاديًا في اليمن، بدعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37551 شهيدا، و 85911 مصابا
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 37551 شهيدا، و 85911 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
57.94 مليار دولار حجم الاستثمار الأجنبي المباشر في الصين
سجل الاستثمار الأجنبي المباشر قيد الاستخدام الفعلي في الصيني، 412.5 مليار يوان (حوالي 57.94 مليار دولار أمريكي) في الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري 2024.
البيرو تتعادل سلباً مع تشيلي ضمن الجولة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024
تعاد منتخب البيرو امام نظيره التشيلي بدون اهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد دالاس كاوبويز ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام الدورة التدريبية الشاملة في مجال تقنيات الأدلة الجنائية بعدن
[11/06/2024 12:32]
عدن - سبأنت
اختتمت بالعاصمة الموقتة عدن، اليوم، أعمال الدورة التدريبية الشاملة في مجال تقنيات الأدلة الجنائية التي عقدت في كلية الحقوق بجامعة عدن، بدعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .

وتناولت الدورة على مدى أسبوعين، محاضرات نظرية وتطبيقية حول التعامل مع الأثر المادي في مسرح الجريمة ورفعها بطرق علمية حديثة إلى المختبرات الجنائية لاستخلاص النتائج، والتحليل المختبري، وكتابة التقارير الفنية وتوجيهها إلى القضاء من أجل إعطاء حكمه في تلك القضايا.

و أكد وزير العدل القاضي بدر العارضة، على الأهمية التي تكتسبها هذه الدورة في كشف ملابسات الجريمة، والوصول بطريقة حديثة ومتطورة إلى مرتكبي الجرائم، و تحقيق العدالة..مثمناً الدعم الذي تقدمه مملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي في كافة المجالات.

واكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون قطاع الأمن والشرطة اللواء محمد الأمير، على اهمية الدورة للارتقاء بالجانب الأمني و الجنائي وكشف الجريمة، وتعزيز قدرات ومهارات الكوادر في هذا المجالات، فيما اعتبر رئيس جامعة عدن الدكتور لخضر لصور، الدورة خطوة مهمة في سبيل تطوير قدرات الكوادر العاملة في مجال الأدلة الجنائية، وتعزيز دورهم في تحقيق العدالة.

بدوره لفت ممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في العاصمة المؤقتة عدن المهندس أحمد المدخلي، إلى ما تمثله الدورة من أهمية كبيرة في مسرح الجريمة للوصول إلى مرتكبي الجريمة بطريقة حديثة ومتطورة عبر الأجهزة والأدوات المتقدمة لكشف ملابسات الجريمة.


لقاء بسيئون يناقش القضايا التربوية والتعليمية بوادي وصحراء حضرموت
تدشين تسليم أدوات المهنة للأسر المعيلة للأيتام في محافظتي عدن ولحج
مركز الملك سلمان يسلم حقائب التمكين الاقتصادية للأسر المستفيدة من مشروع كفالة الأيتام بالمهرة
اليونسكو تعتمد خمسة مشاريع لدعم العمل الصحفي في اليمن
الارياني: استخدام مليشيات الحوثي قوارب صيد مفخخة بمجسمات يعرض حياة آلاف الصيادين للخطر
تدشين حملات النظافة المجتمعية في مديرية الخوخة
محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة ويناقشان سبل تعزيز كهرباء الوادي
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
منظمة تجديد توزع أضاحي لـ 200 أسرة في عدن بدعم من الهلال الأحمر التركي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا