رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 37.658 شهيدا و 86.237 مصابا
اعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء الى 37.658، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
البورصة المصرية تربح 22 مليار جنيه في ختام التعاملات
اغلقت مؤشرات البورصة المصرية تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على ارتفاع، حيث ربح رأسمال السوقي لأسهم الشركات نحو 22 مليار جنيه ليصل إلى مستوى 1.853 تريليون جنيه، وسط تعاملات كلية بلغت نحو 57 مليار جنيه، فيما بلغت تعاملات سوق الأسهم نحو 3.3 مليار جنيه.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يبحث مع نظيره السعودي اليات تعزيز العمل الاعلامي المشترك
[30/05/2024 05:37]
المنامة - سبأنت
بحث وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، مع وزير الاعلام السعودي، سلمان بن يوسف الدوسري، آليات تعزيز العمل الاعلامي وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة العادية الـ ٣٤ لمجلس وزراء الاعلام العرب المنعقدة في العاصمة البحرينية المنامة، اعرب الوزير الارياني عن تقدير الجمهورية اليمنية للمواقف الاخوية الصادقة للملكة العربية السعودية الشقيقة تجاه الشعب اليمني وقضيته العادلة في استعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل والعادل والمستدام..مشيراً الى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور مستمر في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وتطرق الوزيران الارياني والدوسري الى اوضاع العمل الاعلامي العربي المشترك واهمية التنسيق بين الجهات المعنية في كافة الدول العربية لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في ظل استمرار آلة الحرب الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، واستمرار ميليشيا الحوثي الارهابية في استهداف ممرات الملاحة المائية وتهديد الأمن القومي العربي، وأكد الوزيران على أهمية الجامعة العربية ودورها كمنطلق لتحقيق التكامل والعمل المشترك وتوحيد الجهود في كافة القضايا المشتركة.

وأعرب الوزير الارياني عن تقديره العميق للدعم اللامحدود الذي قدمته وزارة الاعلام السعودية خلال سنوات الحرب لوسائل الاعلام الرسمية والذي مكنها من استعادة دورها في مواجهة مشروع الانقلاب الحوثي الذي سيطر على وسائل الاعلام الرسمية في العاصمة صنعاء وحولها الى صوت واحد يخدم مشروعها المدعوم من ايران.

من جانبه جدد الوزير الدوسري التأكيد على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وعلى موقف بلاده الثابت والداعم لليمن وشرعيته الدستورية، وتحقيق السلام الشامل والدائم لما فيه امن واستقرار وتنمية وازدهار اليمن .


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
وزير الخارجية يصل العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية
منتخبنا الوطني يواجه نظيره السعودي في مستهل مشواره في بطولة غرب آسيا تحت 19 عاما
وكيل شبوة يناقش مع المجلس اليمني للتخصصات الطبية إنشاء مراكز تدريبية في المحافظة
الارياني يشيد بالإجماع الشعبي الرافض لإحياء مليشيا الحوثي "يوم الخرافة"
الوزير السقطري يتفقد سير العمل هيئة المصائد في سقطرى
محافظ سقطرى يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق
أمين عام محلي حضرموت يناقش مشروع تحديث نظم المعلومات لتعزيز الشفافية
إقرار برنامج فعاليات مهرجان البلدة ومناقشة تحضيرات إختبارات الثانوية بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا