رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
امير قطر يبحث مع الرئيس الروسي العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع في غزة
بحث امير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العلاقات القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
مؤشرا البحرين العام و الإسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الخميس، عند مستوى 2,002.64 نقطة، بانخفاض وقدره 3.78 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 811.20 نقطة، بانخفاض وقدره 1.46 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
مانشستر يونايتد يعلن تمديد عقد المدرب الهولندي إيريك تن هاغ حتي يونيو 2026
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الخميس، تمديد تعاقد المدرب الهولندي إيريك تن هاغ مع "الشياطين الحمر" حتي يونيو 2026.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يشيد بالإنجازات الأمنية في محافظة أبين
[30/05/2024 02:31]
أبين – سبأنت
أشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، بالإنجازات الأمنية الأخيرة في محافظة أبين، التي تمكنت من خلالها قوات الأمن من القبض على مجرمين ومطلوبين في قضايا ترويج المخدرات وسرقة وجرائم جنائية أخرى.

ونقل وزير الداخلية خلال اتصال هاتفي مع مدير شرطة أبين العميد أبو مشعل الكازمي، تقديره لجهود ضباط وصف وقيادات الأجهزة الأمنية في المحافظة وإشادته بدورهم في ضبط الأمن وتحقيق الاستقرار والوصول لمرتكبي تلك الجرائم.

وأعرب الوزير عن شكره لوجهاء ومشائخ القبائل في المحافظة على تعاونهم مع رجال الأمن في تثبيت دعائم الأمن في مديريات المحافظة..مشيدا بتظافر جهود جميع أبناء محافظة أبين في التعاون مع الأجهزة الأمنية لبسط السيطرة ومحاربة الاختلالات الأمنية والإبلاغ عن حالات الاشتباه، ونبذ الأفكار الضالة الدخيلة على المجتمع و التي تهدد السلم الاجتماعي وتسعى لتعكير الصفو العام.

ونوه اللواء حيدان، الى أن تلك الصورة التي تجسد التعاون والتنسيق بين الاجهزة الأمنية والمواطن تساهم بشكل كبير في تضييق الخناق على المظاهر المخلة بالأمن والاستقرار ، وتسخير كل الوسائل الامنية المتوفرة لتطبيق القانون وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وخدمة الوطن والمواطن بروح وطنية عالية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
اختتام ورشة التدريب حول آلية التمويل المالي المباشر في الجانب الصحي بعدن
لقاء في عدن يناقش تأمين مقرات المنظمات الأممية
وزير الصحة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
وزير الخارجية يثمن مواقف مجلس التعاون الخليجي الداعمة لليمن
هيئة المساحة الجيولوجية تشارك في مجموعات التنسيق لمنتدى معادن المستقبل
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
فتح القبول للتنافس على عضوية اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات بعدن
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا