رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 37.658 شهيدا و 86.237 مصابا
اعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء الى 37.658، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
البورصة المصرية تربح 22 مليار جنيه في ختام التعاملات
اغلقت مؤشرات البورصة المصرية تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على ارتفاع، حيث ربح رأسمال السوقي لأسهم الشركات نحو 22 مليار جنيه ليصل إلى مستوى 1.853 تريليون جنيه، وسط تعاملات كلية بلغت نحو 57 مليار جنيه، فيما بلغت تعاملات سوق الأسهم نحو 3.3 مليار جنيه.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ المهرة يناقش مع اللجنة الوطنية للتحقيق أوضاع حقوق الإنسان بالمحافظة
[29/05/2024 02:33]
المهرة- سبأنت
ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، مع نائب رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، حسين المشدلي، وعضو اللجنة إشراق المقطري، أوضاع حقوق الإنسان في المحافظة، في إطار برنامج النزول الميداني الذي تنفذه اللجنة الوطنية إلى عدد من المحافظات.

واكد المحافظ، اهتمام السلطة المحلية بمتابعة أوضاع حقوق الإنسان، والاستماع لأهم الملاحظات، وتحسين الأدوار والمهام..مستعرضاً الإنجازات في الجانب التنموي والإنساني التي قامت بها السلطة المحلية، والخصوصية التي تتمتع بها المحافظة، وحث اللجنة على القيام بدورها تجاه تدوين أداء الحقوق الاجتماعية.

من جانبه أوضح نائب رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق، ان الهدف من الزيارة الميدانية الى محافظة المهرة، تهدف الى التنسيق والتعاون بين اللجنة والسلطة المحلية والتي تعد من المحافظات ذات الخصوصية في وضع حقوق الإنسان، وأهمية الوصول إليها.

كما التقت اللجنة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، فائز سهيل، لمناقشة اوضاع المنظمات العاملة في المجال الحقوقي، وأهمية التعاون بين اللجنة والمكتب في عدد من الجوانب.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
وزير الخارجية يصل العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية
منتخبنا الوطني يواجه نظيره السعودي في مستهل مشواره في بطولة غرب آسيا تحت 19 عاما
وكيل شبوة يناقش مع المجلس اليمني للتخصصات الطبية إنشاء مراكز تدريبية في المحافظة
الارياني يشيد بالإجماع الشعبي الرافض لإحياء مليشيا الحوثي "يوم الخرافة"
الوزير السقطري يتفقد سير العمل هيئة المصائد في سقطرى
محافظ سقطرى يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق
أمين عام محلي حضرموت يناقش مشروع تحديث نظم المعلومات لتعزيز الشفافية
إقرار برنامج فعاليات مهرجان البلدة ومناقشة تحضيرات إختبارات الثانوية بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا