محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة ويناقشان سبل تعزيز كهرباء الوادي
اطلع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ووزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، على سير العمل في شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) العاملة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز في محافظة حضرموت.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطناً فلسطينياً، بعد حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
النفط يتراجع لكنه يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية بنحو 4 بالمائة
تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الجمعة، على الرغم من تراجع المخزونات الأميركية لكنها تتجه نحو تسجيل المكاسب الأسبوعية الثانية على التوالي، وسط توقعات باستمرار معدلات الفائدة المرتفعة لفترة أطول في آسيا وأميركا.
سلوفينيا تتعادل مع صربيا ضمن المجموعة الثالثة من منافسات (يورو 2024)
تعادل منتخب سلوفينيا امام نظيره الصربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
[28/05/2024 04:40]
مأرب ـ سبأنت :
افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة في منطقة الروضة بعاصمة المحافظة، اليوم الثلاثاء، وحدة الصيانة المركزية بصندوق النظافة والتحسين، وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني، بكلفة إجمالية للمشروعين بلغت سبعمائة ألف دولار أمريكي بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وتنفيذ البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.

وعقب افتتاح اللواء العرادة الوحدة المركزية لصيانة الآليات والمعدات التابعة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، البالغ كلفتها 500 ألف دولار أمريكي، طاف بمكونات الوحدة التي تضم تسعة أقسام تشمل" ميكانيك سيارات، كهرباء سيارات ، ميزان سيارات، بنشر وتغيير زيوت، سمكرة ولحام سيارات، مغسلة سيارات، الخراطة، المستودعات، الإدارة"، مطلعاً على  مستوى ومواصفات البناء والتجهيزات الحديثة للورش والتي ستساهم في صيانة الآليات والمعدات وإطالة عمرها الافتراضي.

كما اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء العرادة على مستوى إعادة التأهيل والتجهيزات والتأثيث لقاعات المعهد الفني والمهني التي شملت إعادة تأهيل الدور الأرضي، وتأثيث المبنى العملي بمعدات وكراسي وطاولات وسبورات وأجهزة بروجكتر وكل مستلزمات التطبيق العملي مع المعدات، وانشاء ورشة تكييف و تبريد، وتجهيز قاعة تدريب كهرباء تمديدات، وقاعة تدريب كهرباء سيارات، وكذا تجهيز قاعة تدريب صيانة جوالات بكلفة إجمالية بلغت 200 ألف دولار أمريكي.


رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا