العرادة يؤكد على تعزيز التلاحم الاجتماعي والحفاظ على أمن واستقرار الوطن
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة على أهمية تعزيز التماسك والتلاحم الاجتماعي، والتعاون والصمود في وجه التحديات، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحماية المكتسبات.
رئيس الوزراء الجزائري يدعو الناخبين إلى المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية
دعا رئيس الوزراء الجزائري نذير العرباوي، الناخبين الى المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها ثلاثة مرشحين بينهم الرئيس الحالي عبدالمجيد تبون.
"ستاندرد اند بورز" ترفع التصنيف الائتماني للأردن الى BB لأول مره منذ 21 عاما
رفعت وكالة ستاندرد اند بورز، التصنيف الائتماني السيادي للمملكة الاردنية الهاشمية طويل الأجل بالعملة المحلية والأجنبية من B+ الى BB- مع نظرة مستقبلية مستقرة.
أوزبكستان تستضيف منافسات كأس العالم لكرة الصالات 2024
تستضيف أوزبكستان، السبت المقبل، منافسات كأس العالم لكرة الصالات 2024، بمشاركة 336 لاعباً يمثلون 24 دولة، بما في ذلك أربع دول تظهر في كأس العالم لكرة الصالات لأول مرة وهي: أفغانستان وفرنسا ونيوزيلندا وطاجيكستان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
[28/05/2024 03:47]
جدة - سبأنت
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خلال ترأسه، اليوم، جلسة مجلس الوزراء، عبر الاتصال المرئي، شكره لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة ..معربا عن تقديره لكل من بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول الشقيقة والصديقة.

واستعرض المجلس مستجدات التعاون مع المنظمات متعددة الأطراف ..معتبرا أن فوز المملكة بعضوية المنتدى الدولي للنقل بإجماع كافة الاعضاء وتنظيم منتدى منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد) العالمي لسلاسل التوريد لعام (2026) يأتي تأكيدا على ريادتها العالمية وتثمينا لمبادراتها الطموحة ومشاريعها المستقبلية في تطوير هذين القطاعين الحيويين.

وأشاد مجلس الوزراء بنجاح أعمال مؤتمر مستقبل الطيران (2024) الذي عقد بالرياض وما اشتمل عليه من مشاركة واسعة النطاق من مختلف دول العالم وتوقيع أكثر من (100) اتفاقية ومذكرة تفاهم والإعلان عن استثمارات بعشرات المليارات ستسهم في تعزيز ما يشهده هذا القطاع من قفزات كبرى لترسيخ مكانة المملكة في صناعة النقل الجوي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما توجه ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان وأعضاء المجلس بالحمد والشكر للمولى عز وجل على ما من به من شفاء خادم الحرمين الشريفين ..مبتهلين للباري جل وعلا أن يحفظه ويمده بوافر الصحة والعافية ليواصل قيادته لمسيرة النماء والازدهار التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة.


رئيس الوزراء الجزائري يدعو الناخبين إلى المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية
منظمة التعاون الإسلامي تدين جريمة قتل ناشطة أميركية برصاص قوات الاحتلال
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 40,939 شهيدا و94,616 مصابا
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب تركيا
الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق ومحاسبة جنود الاحتلال في مقتل ناشطة أميركية بالضفة
10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة
الجزائريون يتوجهون الى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
مصرع شخصين وإصابة 92 آخرين جراء إعصار "ياغي" جنوب الصين
رابطةُ العالم الإسلامي تدين القصف الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب غزة
مقتل متضامنة امريكية برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا