الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على مليشيات الحوثي الارهابية
فرضت الولايات المتحدة الامريكية، اليوم الاثنين، عقوبات جديدة على مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من النظام الايراني.
البرلمان العربي يدعو الى تكثيف الجهود الدولية للتصدي بحزم لخطاب الكراهية
دعا البرلمان العربي، الى تكثيف الجهود للتصدي بحزم لخطاب الكراهية وصياغة تشريعات تسهم في الحد من انتشار هذه الظاهرة في ضوء الاستراتيجية الأممية التي تمثل إطارا شاملا لمعالجة أسبابها وآثارها في ضوء المعايير الدولية لحقوق الإنسان.
ارتفاع الأسهم الأوروبية مع تعافي أسهم البنوك
واصلت الأسهم الأوروبية مكاسبها في تعاملات ، اليوم، مع تعافي أسهم البنوك، وسط تحول التركيز الآن إلى المزيد من البيانات والتصريحات المرتقبة من مسؤولي بنوك مركزية بحثا عن مؤشرات حول مسار السياسة النقدية.
كأس أوروبا 2024: المنتخب الفرنسي يفوز بصعوبة على نظيره النمساوي بهدف نظيف
حقق المنتخب الفرنسي فوزاً صعباً على نظيره النمساوي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد مركور شبيل أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، المقامة حاليا بألمانيا والتي تستمر حتى 14 من يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
[28/05/2024 03:47]
جدة - سبأنت
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خلال ترأسه، اليوم، جلسة مجلس الوزراء، عبر الاتصال المرئي، شكره لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة ..معربا عن تقديره لكل من بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول الشقيقة والصديقة.

واستعرض المجلس مستجدات التعاون مع المنظمات متعددة الأطراف ..معتبرا أن فوز المملكة بعضوية المنتدى الدولي للنقل بإجماع كافة الاعضاء وتنظيم منتدى منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد) العالمي لسلاسل التوريد لعام (2026) يأتي تأكيدا على ريادتها العالمية وتثمينا لمبادراتها الطموحة ومشاريعها المستقبلية في تطوير هذين القطاعين الحيويين.

وأشاد مجلس الوزراء بنجاح أعمال مؤتمر مستقبل الطيران (2024) الذي عقد بالرياض وما اشتمل عليه من مشاركة واسعة النطاق من مختلف دول العالم وتوقيع أكثر من (100) اتفاقية ومذكرة تفاهم والإعلان عن استثمارات بعشرات المليارات ستسهم في تعزيز ما يشهده هذا القطاع من قفزات كبرى لترسيخ مكانة المملكة في صناعة النقل الجوي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما توجه ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان وأعضاء المجلس بالحمد والشكر للمولى عز وجل على ما من به من شفاء خادم الحرمين الشريفين ..مبتهلين للباري جل وعلا أن يحفظه ويمده بوافر الصحة والعافية ليواصل قيادته لمسيرة النماء والازدهار التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة.


مصرع 11 شخصاً في الأمطار الغزيرة بالسلفادور
البرلمان العربي يدعو الى تكثيف الجهود الدولية للتصدي بحزم لخطاب الكراهية
روسيا تبدأ مناورات بحرية في المحيط الهادئ
الحجاج يرمون الجمرات والمتعجلون يتّجهون للمسجد الحرام لأداء طواف الوداع
استشهاد 17 فلسطينياً جراء قصف إسرائيلي على مناطق في قطاع غزة
السعودية ترفع جاهزيتها لاستقبال الحجاج المتعجلين لأداء طواف الوداع
وزراء البيئة بالاتحاد الأوروبي يوافقون على قانون "استعادة الطبيعة"
ولي العهد السعودي يؤكد ضرورة الوقف الفوري للجرائم الشنيعة وللاعتداءات في غزة
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب منطقة أليانزا كريستيانا في البيرو
أونروا تكشف عن مقتل 193 من موظفيها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا