محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة ويناقشان سبل تعزيز كهرباء الوادي
اطلع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ووزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، على سير العمل في شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) العاملة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز في محافظة حضرموت.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطناً فلسطينياً، بعد حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي بدعم تفاؤل خفض الفائدة
تتجه أسعار الذهب، اليوم الجمعة، لتحقيق مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي، مدفوعة بالطلب على أصول الملاذ الآمن ،وتزايد الرهانات على أن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يخفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام الجاري.
يورو 2024: منتخب اسبانيا يتأهل للدور الـ 16 بفوزه على نظيره الإيطالي
فاز منتخب إسبانيا على نظيره الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ملعب فيلتينس أرينا في غيلسنكيرشن، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
[28/05/2024 08:26]
عدن - سبأنت :
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.

واجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي اتصالات بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، ومدير مديرية ماوية عبدالجبار الصراري، لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاقامة مراسم عزاء، وتغطية اعلامية لائقة بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه الابطال.

وتضمنت التوجيهات الرئاسية، منح عائلة الشهيد محمد صادق السناوي قطعة ارض، ومساعدة مالية لبناء منزل لها، اضافة الى التكفل بتكاليف مراسم العزاء، وصرف مساعدات اخرى لرفاقه الثلاثة الذين استشهدوا الى جانبه في الملحمة البطولية المشهودة، فضلاً عن اعتماد رواتب شهرية لهم جميعاً ضمن شهداء القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية.

وجاء الاعلان عن هذه التوجيهات، في اعقاب وصول عائلة الشهيد السناوي الى مدينة تعز، استعداداً لاقامة مراسم العزاء المقررة الجمعة المقبلة، تقديراً لشجاعة هؤلاء الابطال، وتضحياتهم الجسيمة في معركة الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الإرهابية على طريق استكمال استعادة موسسات الدولة، واسقاط الانقلاب المدعوم من النظام الايراني.


رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف نائب الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك المغرب بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا