رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
حجاج بيت الله الحرام يؤدون طواف الافاضة
ادى حجاج بيت الله الحرام، اليوم الاحد، بالمسجد الحرام، طواف الإفاضة في أجواء إيمانية وروحانية مفعمة بالأمن والإيمان، وسط منظومة خدمات متميزة ومتكاملة هيأتها الحكومة السعودية.
صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية تقفز أكثر من 30 بالمائة
قفزت صادرات كوريا الجنوبية من منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكثر من 30 بالمائة في مايو بفضل الطلب العالمي القوي.
يورو 2024: فرنسا تواجه النمسا وبلجيكا مع سلوفاكيا ورومانيا أمام أوكرانيا
يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته في بطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم بلقاء النمسا، غدا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي هولندا وبولندا اللذان يلتقيان اليوم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
[28/05/2024 05:57]
الرياض- سبأنت
أنهى فريق الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم الموسم دون هزيمة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.

وهذا الفوز هو الحادي والثلاثون للهلال هذا الموسم مع ثلاثة تعادلات، ليرفع رصيده إلى 96 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مواجهة أخرى، انتهت آمال الاتحاد في بلوغ مركز مؤهل للبطولات الآسيوية الموسم المقبل بعد خسارته أمام مضيفه النصر (2 ـ 4)، وتجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة في المركز الخامس، تاركا المركز الرابع لفريق التعاون الذي سيشارك في البطولة الثانية لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، فيما رفع النصر رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (69)، ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 35 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وفي الدقيقة (79) سجل عبدالرحمن غريب الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي الاتحاد كل من علي الشمراني وفابينيو في الدقيقتين (88) والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل مشاري النمر الهدف الرابع للنصر.

وشهدت الجولة الأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم تحديد الفريقين الهابطين إلى جانب الحزم صاحب المركز الثامن عشر والأخير إلى دوري الدرجة الأولى وهما أبها والطائي، حيث خسر أبها أمام الحزم (1 ـ 2) ليتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

وخسر الطائي أمام منافسه المباشر على تجنب الهبوط فريق الأخدود بهدفين دون مقابل، ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، مقابل 33 نقطة للأخدود في المركز الخامس عشر.


يورو 2024: فرنسا تواجه النمسا وبلجيكا مع سلوفاكيا ورومانيا أمام أوكرانيا
بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد لاعبه ألكسندر بافلوفيتش حتى العام 2029
يورو 2024: فوز سويسرا وايطاليا واسبانيا على المجر والبانيا وكرواتيا
الارجنتين تفوز على جواتيمالا بأربعة اهداف استعداداً لبطولة كوبا أمريكا 2024
يورو 2024: منتخب ألمانيا يفتتح البطولة باكتساح اسكتلندا بخماسية
الاتحاد الآسيوي يعلن اطلاق النسخة الأولى لدوري الابطال لكرة القدم النسائية
يورو 2024: ألمانيا تواجه اسكتلندا وإيطاليا تدافع عن لقبها أمام ألبانيا
منافسات أمم أوروبا تنطلق اليوم في مبارأة تجمع المنتخبين الألماني والأسكتلندي
البرازيل تتعادل مع أمريكا استعداداً لبطولة كوبا أمريكا 2024
المنتخب البرتغالي يفوز ودياً على نظيره الايرلندي بثلاثية استعداداً لمنافسات (يورو 2024)
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا