رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
المسبار الصيني يعود الى الأرض حاملاً اول عينات من الجانب البعيد للقمر
اعلنت هيئة الفضاء الوطنية الصينية، اليوم الثلاثاء، هبوط مركبة العودة للمسبار القمري الصيني (تشانغ آه-6) على الأرض، حاملة العينات الأولى في العالم التي تم جمعها من الجانب البعيد للقمر.
بورصة الكويت تغلق على انخفاض مؤشرها العام 15.92 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على انخفاض مؤشرها العام 15.92 نقطة ليبلغ مستوى 6978.18 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 0.23 بالمائة.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مصلحة الهجرة والجوازات ووفد منظمة الهجرة يطلعان على مشروع التأشيرة الالكترونية بمطار عدن
[26/05/2024 03:35]
عدن - سبأنت
أطلع وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، اليوم ، ومعه وفد من منظمة الهجرة الدولية (IOM) برئاسة منسق برامج حوكمة الحدود والهجرة فرانز بروتش، على مشروع التأشيرة الالكترونية التي تم إطلاقها مؤخراً في مطار عدن الدولي.

وهدفت، الزيارة إلى تقييم الوضع الحالي لمشروع التأشيرة الالكترونية في مطار عدن، الذي يُعَدّ أحد المرافق الحيوية في البلاد، واستعراض التحديات التي تواجه المشروع في ظل الظروف الراهنة.

واستمع وفد منظمة الهجرة الدولية، من نائب مدير مطار عدن، منيف الزغلي، إلى أبرز التحديات التي يواجهها مشروع التأشيرة الالكترونية في المطار، وسبل تحسين تجربة المسافرين وتسهيل إجراءات الهجرة والجوازات.

وقام الوفد بجولة تفقدية شملت صالات المغادرة والوصول، ومرافق التفتيش والجوازات، حيث تم الاطلاع على سير العمل، وكيفية التعامل مع المسافرين والمهاجرين، كما زار الوفد مرافق الدعم الفني واللوجستي التي تدعم العمليات اليومية في المطار.

وثمن وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، الجهود التي تبذلها منظمة الهجرة الدولية..مؤكداً أن مصلحة الهجرة والجوازات تعمل على تحسين وتطوير خدماتها بشكل مستمر لتلبية احتياجات المسافرين والمهاجرين، وتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية لتحقيق هذه الأهداف.

من جانبه أكد منسق برامج حوكمة الحدود والهجرة في المنظمة، على أهمية دعم المجتمع الدولي لليمن، وخاصة في مجالات الهجرة واللجوء..مشدداً التزام منظمة الهجرة الدولية بمواصلة دعمها وتعاونها مع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية لتحسين قدراتها على تقديم الخدمات.

من جانبه أعرب نائب مدير عام مطار عدن الدولي، عن عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تحسين الخدمات المقدمة للوافدين والعمل على حل المشكلات التي تواجه المشروع..مؤكدا أهمية التعاون الدولي لتحسين الخدمات في المطارات اليمنية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
وزير الخارجية يصل العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية
منتخبنا الوطني يواجه نظيره السعودي في مستهل مشواره في بطولة غرب آسيا تحت 19 عاما
وكيل شبوة يناقش مع المجلس اليمني للتخصصات الطبية إنشاء مراكز تدريبية في المحافظة
الارياني يشيد بالإجماع الشعبي الرافض لإحياء مليشيا الحوثي "يوم الخرافة"
الوزير السقطري يتفقد سير العمل هيئة المصائد في سقطرى
محافظ سقطرى يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق
أمين عام محلي حضرموت يناقش مشروع تحديث نظم المعلومات لتعزيز الشفافية
إقرار برنامج فعاليات مهرجان البلدة ومناقشة تحضيرات إختبارات الثانوية بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا