الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن التعميم المتعلق بعدم اعتماد اي جواز سفر صادر من مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للحوثيين لازال ساريا" .
مجلس الأمن يبحث الوضع الإنساني في غزة
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، جلسة إحاطة بطلب من الجزائر والصين وروسيا، بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك قضية فلسطين، لبحث الوضع الإنساني في غزة.
الصين تسجل نمواً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام 2024
سجلت الصين نمواً ثابتاً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، ما يشير إلى توسع مشاركة البلاد في التعاون بالسوق العالمية.
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لفخامة الرئيس بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو
[21/05/2024 05:15]
عدن - سبأنت
رفع رئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء الركن عبده الحذيفي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال المصعبي و الحذيفي في البرقية "بإسمينا شخصياً، ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، يطيب لنا، أن نتقدم اليكم بأحر التهاني، والتبريكات بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في قيادة البلاد الى مكانتها السامقة، واستعادة أَلَقَ الجمهورية اليمنية كما يجب ان تكون في وضعها الطبيعي والتاريخي، وأن يتحقق لشعبنا اليمني الصابر في ظل قيادتكم الفذة والحكيمة كل الحرية والرخاء، وأن يكتب على أياديكم تحرير البلاد من الذي رموها في أحضان المشروع الفارسي الإيراني الكهنوتي".


واضاف المصعبي والحذيفي " إننا ممن موقع مسؤوليتنا، ومعنا كل جنود وصف وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي؛ نعاهدكم الله بالوقوف الثابت والراسخ معكم لتحرير البلاد، وتحقيق العدالة الاجتماعية، والرخاء الاقتصادي، ومكافحة الإرهاب الثلاثي (القاعدة، داعش، الحوثيين)، والذي أهلكوا الحرث والشعب بتطرفهم المجنون، لكننا سنبقى متيقظين لمنع كل أعمالهم التدميرية للبلاد، ووأد تطلعاتهم الطائشة في مهدها، تحت قيادتكم الحكيمة".



الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
السفير الأصبحي يبحث مع وزير الإدماج الاقتصادي المغربي تعزيز التعاون الثنائي
السعيدي يشارك في ورشتي نظام المعلومات الصحية والصحة الرقمية بالاردن
عبور 294 شاحنة منفذ الوديعة تحمل مساعدات اغاثية لعدد من المحافظات
وزارة التعليم العالي تعلن تحويل مستحقات المبتعثين للخارج للربع الثاني للعام 2023
الجمعية اليمنية لرياضات وسباقات الصقور تعلن انضمامها رسمياً للاتحاد الدولي للرياضة
لقاء تشاوري في عدن يناقش خطط قطاع تحفيظ القرآن الكريم
اختتام الورشة الخاصة بالمدربين لتشغيل وحدات الزراعة المائية
مناقشة جهود مشروع مسام لتطهير مديريتي بيحان وعسيلان من الألغام
لقاء في مأرب يناقش مشروع دعم تعليم الأطفال في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا