الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على مليشيات الحوثي الارهابية
فرضت الولايات المتحدة الامريكية، اليوم الاثنين، عقوبات جديدة على مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من النظام الايراني.
البرلمان العربي يدعو الى تكثيف الجهود الدولية للتصدي بحزم لخطاب الكراهية
دعا البرلمان العربي، الى تكثيف الجهود للتصدي بحزم لخطاب الكراهية وصياغة تشريعات تسهم في الحد من انتشار هذه الظاهرة في ضوء الاستراتيجية الأممية التي تمثل إطارا شاملا لمعالجة أسبابها وآثارها في ضوء المعايير الدولية لحقوق الإنسان.
ارتفاع الأسهم الأوروبية مع تعافي أسهم البنوك
واصلت الأسهم الأوروبية مكاسبها في تعاملات ، اليوم، مع تعافي أسهم البنوك، وسط تحول التركيز الآن إلى المزيد من البيانات والتصريحات المرتقبة من مسؤولي بنوك مركزية بحثا عن مؤشرات حول مسار السياسة النقدية.
كأس أوروبا 2024: المنتخب الفرنسي يفوز بصعوبة على نظيره النمساوي بهدف نظيف
حقق المنتخب الفرنسي فوزاً صعباً على نظيره النمساوي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد مركور شبيل أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، المقامة حاليا بألمانيا والتي تستمر حتى 14 من يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لفخامة الرئيس بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو
[21/05/2024 05:14]
عدن -سبأنت

رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال وزير الداخلية في البرقية "يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الداخلية، أن ارفع لفخامتكم بمناسبة العيد الرابع والثلاثين لقيام الوحدة اليمنية المجيدة، اطيب التهاني القلبية، متمنياً لفخامتكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية في هذا الوقت العصيب".

ونوه الوزير حيدان، الى أن اعلان الوحدة يوم ٢٢ مايو ١٩٩٠م، جاء تتويجاً لجهود ونضالات شعبنا اليمني العظيم بكامل قواه الوطنية الشريفة في شمال الوطن وجنوبه وثمرة نضالات وتاريخ طويل من الكفاح، ومثل نقطة تحول تاريخي في تواريخ الأمم كنقطة تحول وإشراقة كبيرة في التاريخ اليمني.

واشار إلى أن ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية تحل اليوم وبلادنا لا تزال ولادةً بالرجال الأوفياء القادرين على تحقيق إرادة أمتنا وعزيمتها التي ستظل قوية لا تلين، والمتسقة مع الهدف الكبير والمتمثل في تحقيق حلم اليمنيين الكبير باستعادة الدولة وإقامة اليمن الاتحادي الكبير، لاسيما وإننا نحتفي بهذه الذكرى في ظل وضع غير طبيعي صنعته مليشيا الحوثي الارهابية، وهو الامر الذي يدعونا لتوحيد الجهود وجمع الصفوف وسيادة الإخاء والاحساس بالخطر المشترك.

ولفت وزير الداخلية في برقيته، الى أن السنوات الماضية أثبتت رغم قسوتها أن الشعب اليمني أشد تمسكاً بمبادئه في بناء اليمن الاتحادي الكبير الذي يمكن أفراد الشعب من إدارة أقاليمهم وثرواتهم دون وصاية.

وعبر وزير الداخلية في ختام البرقية عن صادق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة..متمنياً لفخامة رئيس مجلس القيادة موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادة مجلس القيادة الرئاسي الحكيمة، للسير ببوصلة الوطن صوب غاية استعادة الدولة والتي تمثل الهم الأول لكل القوى الوطنية ولمؤسسات الدولة في هذا الظرف.



الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على مليشيات الحوثي الارهابية
الارياني يدين استهداف مليشيا الحوثي قيادات مدنية وعسكرية وأمنية على بعد أمتار من طريق (الكمب- الحوبان) بتعز
رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
مؤسسة المياه في لحج تنفذ مشروع صيانة الخطوط الرئيسة لحقل المياه بمديرية تُبَن
السفارة اليمنية في اليابان تكرم أسامة مرعي المتأهل إلى المرحلة الثالثة فى بطولة اسيا للدراجات النارية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
العقيد الغنيمي يتفقد المقاتلين الأبطال في محور الرزامات شمال محافظة صعدة
قيادة قطاع المخدرة يتفقد المقاتلين الأبطال في القطاع
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
نائب رئيس مجلس الشورى يثمن المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا