رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
ملايين الامريكيين يستعدون لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة وعواصف متوقعة
يستعد ملايين الأميركيين لمواجهة ساعات أخرى من درجات الحرارة المرتفعة، وسط احتمالات بهبوب عواصف متواصلة قد تخفف من وطأة الحر الشديد للبعض، على الأقل.
البنك الدولي يُقر تمويلاً ميسراً لمصر بقيمة 700 مليون دولار
وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي، على تقديم تمويل بقيمة 700 مليون دولار للحكومة المصرية، في إطار برنامج تمويل سياسات التنمية (DPF) ، لتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي، وتحقيق مسار نمو يتسق مع التحول الأخضر، ودعم التنافسية وتحسين بيئة الأعمال؛ بما يعمل على تمكين القطاع الخاص.
يورو 2024: المانيا وسويسرا تتأهلان الى دور الـ 16 واسكتلندا تودع البطولة
تأهل المنتخبان الالماني والسويسري إلى دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم ( يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئاسة المصرية تقدم التهاني بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية 22 مايو
[21/05/2024 12:18]
القاهرة - سبأنت
قام امين رئاسة الجمهورية المصرية محمد عاطف، بزيارة السفارة اليمنية لدى جمهورية مصر العربية، لتقديم تهاني القيادة المصرية بمناسبة احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الرابع والثلاثين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو..

ونقل امين الرئاسة المصرية تحيات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري الى اخيه فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والشعب اليمني بهذه المناسبة الغالية..مؤكداً أن الوحدة اليمنية كانت وستظل خطوة مهمة على طريق تطلعات وآمال شعوبنا العربية في تحقيق الوحدة العربية الشاملة..مجدداً التأكيد على موقف مصر الثابت والدائم تجاه قضية الشعب اليمني وشرعيته الدستورية، والحفاظ على وحدة اليمن واستقراره وسلامة اراضيه.

من جانبه اعرب سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية خالد بحاح، عن اعتزاز بلادنا وشعبنا بالعلاقات التاريخية التي تربط بلادنا بجمهورية مصر العربية قيادة وشعبا..مشيداً بما قدمته مصر العروبة من تضحيات ودعم للشعب اليمني في ثورتيه سبتمبر وأكتوبر وصولاً الى تحقيق الوحدة المباركة في الثاني والعشرين من مايو ١٩٩٠م .


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا