رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
ملايين الامريكيين يستعدون لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة وعواصف متوقعة
يستعد ملايين الأميركيين لمواجهة ساعات أخرى من درجات الحرارة المرتفعة، وسط احتمالات بهبوب عواصف متواصلة قد تخفف من وطأة الحر الشديد للبعض، على الأقل.
البنك الدولي يُقر تمويلاً ميسراً لمصر بقيمة 700 مليون دولار
وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي، على تقديم تمويل بقيمة 700 مليون دولار للحكومة المصرية، في إطار برنامج تمويل سياسات التنمية (DPF) ، لتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي، وتحقيق مسار نمو يتسق مع التحول الأخضر، ودعم التنافسية وتحسين بيئة الأعمال؛ بما يعمل على تمكين القطاع الخاص.
يورو 2024: المانيا وسويسرا تتأهلان الى دور الـ 16 واسكتلندا تودع البطولة
تأهل المنتخبان الالماني والسويسري إلى دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم ( يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
طارق صالح يؤكد دعم السلطة القضائية في الحديدة لتعزيز دورها في إرساء دعائم العدل
[19/05/2024 01:52]
المخا - سبأنت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، دعم السلطة القضائية في محافظة الحديدة لتعزيز دورها في إرساء دعائم العدل والقانون، وشدد على أهمية الاستقلالية التامة للقضاء، كونه ركيزة أساسية لإقامة دولة عادلة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

وأشاد طارق صالح خلال لقاءه، اليوم، مسؤولي السلطة القضائية بمحافظة الحديدة، بجهود القضاة في الفصل بين المتخاصمين، وتكريس حضور الدولة، وتعزيز سيادة القانون، وتحقيق العدالة..مؤكدًا أهمية الارتقاء بالعمل القضائي في المحافظة ليكون نموذجًا يُحتذى به..مجدداً حرصه على دعم القضاء في المناطق المحررة، وإيلائه كل الرعاية والاهتمام لما له من أهمية كبيرة في إرساء دعائم العدل.

وشدد طارق صالح خلال اللقاء الذي ضم رئيس محكمة الاستئناف القاضي العزي بعكر، ورئيس نيابة استئناف الحديدة القاضي أحمد الدهني، ورئيس محكمة الخوخة القاضي عثمان موسى، و رئيس محكمة حيس القاضي أمير القاضي، وعضو استئناف محكمة المحافظة القاضي عبدالرحمن الأغبري، ووكيل نيابة الخوخة القاضي أحمد جابر، على ضرورة سرعة معالجة قضايا المواطنين والبت في القضايا العالقة وعدم تأجيلها، ومعالجة ملف الأراضي ووضع آلية للترتيب العقاري..مؤكدًا أهمية نزاهة وشفافية واستقلالية الإجراءات القضائية.

كما استمع، عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى تقرير مفصل حول إنجازات السلطة القضائية في الحديدة خلال الفترة الماضية، والتي شملت معالجة قضايا المواطنين والبت فيها، وإصدار الأحكام في القضايا العالقة، وتعزيز التنسيق مع الأجهزة الأمنية.

بدورهم، ثمّن القضاة جهود عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح..مؤكدين أن دعمه ومتابعته وحرصه على تفعيل جهاز القضاء في المناطق المحررة بالمحافظة يشكل الحافز الأكبر لعملهم.

حضر اللقاء قائد خفر السواحل قطاع البحر الأحمر العميد عبدالجبار الزحزوح، ونائب قائد قطاع أمن الساحل الغربي العميد علي القحي، ومدير أمن محافظة الحديدة العميد نجيب ورق، والدكتور عبدالله أبو حورية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا