الوكيل العامري يؤكد اعتزاز السلطة بالإنجازات التي تحققها جامعة سيئون
كرم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، ومعه رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد الكثيري ، طالبات وطلاب جامعة سيئون بعد فوز الجامعة بكأس البطولة في تنس الطاولة للطلاب، وتحقيق المركز الثاني في بطولة تنس الطاولة والشطرنج للبنات ضمن بطولة الجامعات اليمنية المنعقدة بجامعة حضرموت.
البرلمان العربي يطالب بتأمين الحماية للمنظمات الإغاثية وموظفيها وخاصة "الأونروا"
طالب البرلمان العربي، بتأمين الحماية لمنظمات الإغاثة وموظفيها، وخاصة وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" التي تقوم بدور إنساني كبير في تقديم المساعدات الإنسانية والخدمات للفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها قطاع غزة.
صادرات كوريا الجنوبية تسجل نمواً للشهر الثامن على التوالي
سجلت صادرات كوريا الجنوبية نمواً على أساس سنوي للشهر الثامن على التوالي في مايو المنصرم، على خلفية الصادرات القوية لأشباه الموصلات.
ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15
أحرز ريال مدريد الاسباني لقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي في لندن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزبيدي يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العسكرية والأمنية العُليا
[19/05/2024 11:43]
عدن ـ سبأنت :
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، بمكتبه بالقصر الرئاسي بمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد، رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العُليا اللواء الركن هيثم قاسم طاهر وأعضاء اللجنة.

واطّلع اللواء الزُبيدي من اللواء هيثم قاسم على سير العمل في اللجنة وما أنجزته في إطار مهامها المتمثلة بترتيب القوات المسلحة والأمن وتنظيمها، وتنسيق المهام الأمنية والقتالية بين مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية، ونتائج الزيارات الميدانية التي نفذتها اللجنة للاطلاع على الموقف العسكري في عموم المناطق والمحاور القتالية والجبهات.

كما استمع اللواء الزُبيدي من رئيس وأعضاء اللجنة إلى الجهود المبذولة من قبل اللجنة لتنفيذ المهام المدرجة ضمن خطة عملها للفترة القادمة، مشددا في السياق على أهمية مضاعفة الجهود لتنظيم صفوف القوات القتالية والأمنية ورفع مستوى جاهزيتها في عموم الجبهات لمواجهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار المناطق المُحررة.

وأكد اللواء في حديثه مع رئيس وأعضاء اللجنة على عِظم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم، معربا عن تقديره لكل الجهود التي بذلتها اللجنة في سبيل تنظيم القوات العسكرية والأمنية وتوحيد قيادتها بما يحقق تكاملها في مسارح العمليات الأمنية والقتالية، مجددا في الوقت ذاته دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لجهود اللجنة، وتقدم كافة التسهيلات لها بما يمكنها من القيام بالمهام المنوطة بها على أكمل وجه.

بدورهم عبر رئيس وأعضاء اللجنة عن بالغ شكرهم وامتنانهم للواء الزُبيدي ومواقفه الداعمة للجنة وحرصه الدائم على متابعة عملها ومبادرته الدائمة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.



الوكيل العامري يؤكد اعتزاز السلطة بالإنجازات التي تحققها جامعة سيئون
تنظيم ورشة عمل بسيئون حول مكافحة التدخين ومعالجة أضراره
إقامة يوم الحقل لمنتجي محصول الذرة الرفيعة في لحج
وصول اكثر من 14 الف حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة
بدء أعمال إزالة الاتربة والمخلفات من سد الحضارم وقناته الرئيسة في لحج
الارياني: ربط مليشيات الحوثي لقرارات البنك المركزي بأحداث "غزة" يؤكد متاجرتها بقضية فلسطين لتحقيق مآرب سياسية
تدشين المنتديات الحوارية لمشروع تعزيز دور المراة في العملية السياسية بشبوة
جمعية السنابل التنموية بالسويري تنتخب هيئة ادارية جديدة
اللجنة الوطنية للتحقيق تناقش اوضاع حقوق الإنسان في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يهني باليوم الوطني الايطالي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا