رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفن فاجن.
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا تاريخيًا بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي
رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة، قرارًا تاريخيًا يؤكد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي، ويطالب إسرائيل بإنهاء وجودها وتفكيك استيطانها الاستعماري غير الشرعي في الأرض الفلسطينية في غضون مدة أقصاها 12 شهرًا.
الاسهم الاوروبية ترتفع بعد خفض الفائدة الامريكية
قفزت الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات، اليوم الخميس، واحداً بالمائة بعدما خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة 50 نقطة أساس، مما أثار الآمال في تخفيف الضغوط الاقتصادية.
دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العجز المالي في كوريا الجنوبية يصل إلى أعلى مستوى قياسي في الربع الأول
[11/05/2024 05:19]
سيئول - سبأنت
وصل العجز المالي لكوريا الجنوبية، إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2024، وذلك بسبب ارتفاع النفقات التي تهدف إلى دعم التعافي الاقتصادي.

وقالت وزارة المالية في تقريرها الشهري للمالية العامة نشرته وكالة الانباء الكورية (يونهاب) " إن الميزان المالي المُدار، وهو مقياس رئيسي للصحة المالية المحسوبة على أساس أكثر صرامة، سجل عجزا قدره 75.3 تريليون وون (55.07 مليار دولار أمريكي) في الفترة من يناير إلى مارس، مرتفعا عن العام السابق حين بلغ 54 تريليون وون".

ووفقاً للتقرير، فان هذا العام كان هو الأكبر على الإطلاق في أي إحصاء لثلاثة أشهر، منذ أن بدأت الوزارة في تجميع البيانات في عام 2014.

وكان مجلس الوزراء قد وافق في العام الماضي على خطة للبدء بإنفاق ما يصل إلى 75 بالمائة من الإنفاق المالي لعام 2024، أو 412.5 تريليون وون، في النصف الأول من العام.


الاسهم الاوروبية ترتفع بعد خفض الفائدة الامريكية
النفط يرتفع في التعاملات المبكرة بعد خفض أسعار الفائدة
مجلس النواب الأمريكي يفشل في تمرير خطة تمويل لتجنب اغلاق حكومي
الذهب يحافظ على مكاسبه بعد خفض أسعار الفائدة الامريكية
البنوك الصينية تسجل عجزاً في صافي تسويات النقد الأجنبي
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً 35.28 عند مستوى 11920.94 نقطة
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
مؤشر بورصة مسقط يغلق مرتفعاً بنسبة 0.13 بالمائة
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 5.67 نقطة
استقرار الاسهم الاوروبية قبيل قرار المركزي الامريكي بشأن الفائدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا