لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت تناقش عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية
ناقشت لجنة المناقصات في اجتماعها ، اليوم، بمدينة سيئون ، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، جملة من القضايا المرتبطة بعدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها.
الصين تطلق أربعة أقمار اصطناعية إلى الفضاء
أطلقت الصين، اليوم الاثنين، من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة شانشي بشمالي الصين، صاروخاً حاملاً من طراز (لونغ مارش-2 دي) لإرسال أربعة أقمار اصطناعية إلى المدار المحدد لها سلفا.
أسعار النفط ترتفع في التعاملات الآسيوية المبكرة وتواصل مكاسب الأسبوع الماضي
سجلت أسعار النفط ارتفاعاً، في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، لتواصل مكاسب الأسبوع الماضي وذلك بعد أن اشترت الولايات المتحدة الخام للمساعدة في إعادة ملء مخزونها الوطني.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منظمة التعاون الإسلامي تدين الاعتداء على وكالة الأونروا بالقدس المحتلة
[09/05/2024 03:06]

جدة – سبأنت :
أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة الاعتداء الهمجيَّ الذي قام به مجموعات المستوطنين الإسرائيليين المتطرفين ضد مقر وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في القُدس المحتلة, وعدت ذلك امتداداً للإرهاب المنظم والجرائم الإسرائيلية المتواصلة التي يرتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون المتطرفون في الأرض الفلسطينية المحتلة.

واعتبرت المنظمة أن هذا الاعتداء الخطير يأتي في سياق محاولات الاحتلال الإسرائيلي تقويض دور وكالة الأونروا وتشويهها وتجفيف مصادر تمويلها، وتدمير أكثر من 160 من المرافق التابعة لها، وقتل حوالي 188 من موظفيها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.

وحملت المنظمة, إسرائيل قوة الاحتلال، المسؤوليَّة الكاملة عن استمرار هذه الجرائم التي تُرتَكب بحقِّ الشعب الفلسطيني وأجهزة الأمم المتحدة، وكذلك العاملون في المنظَّمات الإنسانية والإغاثية.

كما طالبت المجتمعَ الدَّوليَّ، وخصوصًا مجلس الأمن الدَّوليَّ، بتحمل مسؤولياته تجاه وقف هذه الجرائم والانتهاكات المتكررة، وضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.


الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 21 فلسطينياً من محافظة الخليل
زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب منطقة شينجيانغ شمال غرب الصين
الصين تطلق أربعة أقمار اصطناعية إلى الفضاء
اختتام فعاليات المعرض الدولي للكتاب بالرباط
الديوان الملكي: استكمال الفحوصات الطبية لخادم الحرمين الشريفين في العيادات الملكية بجدة
البرلمان العربي يشيد بمخرجات قمة البحرين في تعزيز التضامن العربي
الرياض تستضيف الاجتماع السابع لمديري الطيران المدني لدول الشرق الأوسط
استشهاد ٢١ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات
مصرع 66 شخصا إثر فيضانات جديدة شمال أفغانستان
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 35,456 شهيداً و 79,476 مصابا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا