لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت تناقش عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية
ناقشت لجنة المناقصات في اجتماعها ، اليوم، بمدينة سيئون ، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، جملة من القضايا المرتبطة بعدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها.
الصين تطلق أربعة أقمار اصطناعية إلى الفضاء
أطلقت الصين، اليوم الاثنين، من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة شانشي بشمالي الصين، صاروخاً حاملاً من طراز (لونغ مارش-2 دي) لإرسال أربعة أقمار اصطناعية إلى المدار المحدد لها سلفا.
أسعار النفط ترتفع في التعاملات الآسيوية المبكرة وتواصل مكاسب الأسبوع الماضي
سجلت أسعار النفط ارتفاعاً، في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، لتواصل مكاسب الأسبوع الماضي وذلك بعد أن اشترت الولايات المتحدة الخام للمساعدة في إعادة ملء مخزونها الوطني.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوفد التقييم ببرنامج الأغذية العالمي
[09/05/2024 01:14]

عدن - سبأنت :
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب ،اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع فريق التقييم في برنامج الأغذية العالمي برئاسة مارتين فان دي فيلدي، معايير عملية تقييم تدخلات البرنامج بشكل عام، بالإضافة إلى معرفة وجهات نظر الحكومة بشأن عمليات الطوارئ التي يقوم بها برنامج الأغذية العالمي خلال السنوات الخمس الماضية بعموم البلاد.

وفي اللقاء الذي حضره نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب والوكيل المساعد منصور زيد ومدير البرنامج بعدن مارك جوردون، اكد الوزير باذيب أهمية التقييم كاداء لمؤشر العمل الفاعل ونتائج المخرجات الجيدة للأنشطة والتدخلات للوقوف على أهم النجاحات والعمل على تعزيزها واوجه القصور لتغلب عليها، مشيداً بدور برنامج الأغذية العالمي في مساندة جهود الحكومة والمساهمة في تخفيف المعاناة الانسانية بسبب أزمة الحرب الذي اشعلتها المليشيات الحوثية الإرهابية .

وأشار الدكتور واعد باذيب، إلى إهتمام الوزارة الكبير بالتقارير التفصيلية للمشاريع المنفذة من قبل جميع المنظمات الدولية ولا سيما برنامج الأغذية العالمي لتكوين صورة عامة لما تعكسه تلك التدخلات الانسانية من اثر ملموس على المناطق أو الفئات المستفيدة.. مؤكدا الاهمية التي يمثلها التقييم بتعزيز وتحسين جودة العمل الإنساني وتعزيز الجهود والروابط المشتركة بين الجهات الحكومية ذات العلاقة والمنظمات لإبراز المعاناة الإنسانية في اليمن لدى الجهات الداعمة والمانحة.

بدورها استعرضت مارتين فان دي مهمة عمل فريق التقييم المكون من ستة خبراء دوليين واقليميين بمجالات متعددة للقيام بجمع معلومات من خلال الاستشارات مع السلطات ذات العلاقة بتدخلات البرنامج وزيارة مناطق عمليات البرنامج للاطلاع الفرق الذي احدثه انشطة ومشاريع البرنامج على حياة اليمنيين وعرض نتائج التقييم من خلال ورشة عمل ستعقد منتصف العام الجاري.


لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت تناقش عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية
رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك
طارق صالح يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الأمريكي
رئيس هيئة العمليات يدشن دورة تدريبية للفريق المركزي بدائرة المشاة
تأهيل كوادر جمركية في واشنطن حول أمن الحدود ومكافحة التهريب
رئيس مجلس النواب يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس هيئة التشاور والمصالحة يعزي عبدالرزاق الهجري في وفاة والده
وزير الصحة يشارك في ورشة عمل حول الدليل الخاص بالعلاج النفسي ويوقع على الدليل
المدير التنفيذي لشركة النفط يدشن إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا