غداً الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، ان يوم غداً الأربعاء، إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
مركز الملك سلمان للاغاثة يدعو إلى تأسيس مجلس طيران إنساني عالمي
دعا المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، المجتمع الدولي إلى تأسيس مجلس طيران إنساني عالمي، يجمع بين مجتمع الطيران والمنظمات الإنسانية وحكومات الدول، لتسهيل وحماية المساعدات الإنسانية التي تُنقل جوا.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,014.11 بانخفاض وقدره 3.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 786.54 بارتفاع وقدره 0.91 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بيان الرياض يدعو الى اتخاذ خطوات ملموسة لحل الدولتين وإيقاف فوري لإطلاق النار في غزة
[30/04/2024 04:18]
الرياض - سبأنت
دعا بيان الرياض الصادر عن الاجتماع التنسيقي العربي الإسلامي الأوروبي، اليوم الثلاثاء، الى اتخاذ خطوات ملموسة لحل الدولتين وإيقاف فوري لإطلاق النار في غزة.

وجدد البيان، دعمه للجهود الرامية للتوصل إلى إيقاف فوري لإطلاق النار وإطلاق سراح الأسرى والرهائن وإنهاء الحرب في غزة وجميع الإجراءات والانتهاكات الأحادية غير القانونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك القدس الشرقية إضافة إلى معالجة الأزمة الإنسانية الكارثية.

وشدد البيان في ختام اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية الاستثنائية المشتركة بشأن التطورات في قطاع غزة المنعقد في العاصمة السعودية الرياض، لبحث الحاجة الملحة لإنهاء الحرب في غزة واتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ حل الدولتين، على أهمية وضرورة اعتماد نهج شمولي نحو مسار موثوق به لا رجعة فيه لتنفيذ حل الدولتين وفقا للقانون الدولي والمعايير المتفق عليها بما في ذلك قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ومبادرة السلام العربية والمبادرات الأخرى ذات الصلة.

كما شدد على الحاجة إلى تكثيف دعم جهود بناء الدولة ودعم الحكومة الفلسطينية الجديدة وأهمية وجود حكومة فلسطينية في الضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية وغزة.


مصرع 6 أشخاص وإصابة 9 آخرين في انقلاب حافلة بنهر النيل
مركز الملك سلمان للاغاثة يدعو إلى تأسيس مجلس طيران إنساني عالمي
ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35647 شهيدا و 79852 مصابا منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة
استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
الرئاسة الفلسطينية تحذر من خطورة استمرار حرب الإبادة في رفح وغزة ونابلس وجنين
زلزال بقوة ست درجات يضرب جنوب العاصمة اليابانية طوكيو
المانيا تقترح انشاء تحالف دولي لتزويد اوكرانيا بانظمة دفاع جوي
الاتحاد الاوروبي يعرب عن قلقه إزاء الهجمات على البنية التحتية الطبية والمدنية في غزة
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 35,562 شهيدا و 79,652 مصابا
السعودية تعلن وصول 267,657 حاجاً عبر المنافذ الدولية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا