قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
[24/04/2024 05:51]
روما - سبأنت
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.

وتقدم لاتسيو بهدفين عبر الأرجنتيني تاتي كاستيانوس في الدقيقتين (12، 49)، إلا أن البولندي أركاديوش ميليك أنقذ يوفنتوس بهدف تقليص الفارق والتأهل في الدقيقة (83).

وتفوق يوفنتوس على لاتسيو في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3- 2)، مستفيدا من فوزه (2- صفر) في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

وتعد هذه هي المرة الـ22 التي يبلغ فيها يوفنتوس المباراة النهائية للمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها برصيد 14 لقبا آخرها عام 2021 على حساب أتلانتا (2- 1)، والأولى منذ خسارته أمام إنتر ميلان (2- 4) بعد التمديد عام 2022.

ويلتقي يوفنتوس في المباراة النهائية المقررة يوم 15 مايو المقبل على الملعب الأولمبي في روما مع الفائز من مواجهة أتلانتا أو فيورنتينا وصيف بطل الموسم الماضي واللذين يلتقيان اليوم الأربعاء إياباً بعدما فاز الأخير (1- صفر) ذهابا في الثالث من الشهر الجاري


النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
تأهل شيفيونتيك وجوف إلى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس
أولمبياكوس اليوناني يتوج بدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه
برشلونة يعين الألماني هانز فليك مدربا للفريق الأول
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
تأهل التونسية أنس جابر إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا للتنس
المصري طارق مؤمن يفوز بلقب بطولة قطر الدولية للإسكواش
برشلونة يفوز على إشبيلية في ختام الدوري الإسباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا