رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.
البنك الأفريقي للتنمية يمنح الصومال 18 مليون دولار
منح البنك الأفريقي للتنمية، اليوم، الحكومة الفيدرالية الصومالية، 18 مليون دولار لمواجهة الكوارث الناجمة عن التغيرات المناخية.
السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
تصدرت السعودية التصنيف الأحدث لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متقدمة على اليابان وكوريا الجنوبية، حسبما كشف الاتحاد القاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
[23/04/2024 05:03]

سيئون - سبأنت :
دشنت وزارتا المالية والداخلية بالتعاون والتنسيق مع الحكومة السعودية، اليوم، بمدينة سيئون في محافظة حضرموت، برنامج تدريبي متكامل لتأهيل الدفعة الأولى من موظفي مصلحة الجمارك والأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، في مجالات العمل التخصصي الجمركي والأمني.

وجرى تدشين البرنامج التدريبي بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد الأمير، وقائد قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بمدينة سيئون (أبو مساعد)، ومدير عام العلاقات والتعاون الدولي بمصلحة الجمارك ممثلا عن وزارة المالية ورئاسة مصلحة الجمارك، وعدد من المعنيين في الجهات ذات العلاقة.

ويهدف البرنامج التدريبي الذي يقدمه نخبة من المدربين ذوي الخبرة في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية على مدى 3 أسابيع، إلى تعزيز وتنمية مهارات وقدرات 100 موظف بالمناصفة من موظفي مصلحة الجمارك والأجهزة الأمنية العاملين في جميع المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية في مجالات الجمارك والأمن، وفقا لتوصيات منظمة الجمارك العالمية.

وأكد وكيل وزارة الداخلية الأمير وممثل وزارة المالية ومصلحة الجمارك البان، أهمية البرنامج التدريبي في رفع قدرات موظفي الجمارك والجهات الأمنية في مجالات العمل الجمركي والأمني بالمنافذ الحدودية، والارتقاء بمستوى العمل وتحقيق المزيد من النجاحات في جميع المنافذ .. مشيدين بدعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية في إقامة البرنامج التدريبي استمرارا للدعم السخي لبلادنا في مختلف مجالات وقطاعات الحياة ومنها تأهيل كوادر مؤسسات الدولة.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
بدء دورة تدريبية شاملة في تقنيات الادلة الجنائية بعدن
مشروع "مسام" ينتزع 1.375 لغمًا خلال أسبوع
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يطلع على التجربة المصرية في مجال السجون
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
فريق من كلية الطب يطلع على نشاط مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في عدن
لقاء في عدن يناقش سبل تعزيز التعاون لدعم مشاريع تنمية الشباب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا