رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.
البنك الأفريقي للتنمية يمنح الصومال 18 مليون دولار
منح البنك الأفريقي للتنمية، اليوم، الحكومة الفيدرالية الصومالية، 18 مليون دولار لمواجهة الكوارث الناجمة عن التغيرات المناخية.
السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
تصدرت السعودية التصنيف الأحدث لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متقدمة على اليابان وكوريا الجنوبية، حسبما كشف الاتحاد القاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
[23/04/2024 04:24]
عدن - سبأنت
بحث وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، تعزيز التعاون الثنائي في مجالات النفط والغاز والمعادن والطاقة وسبل دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

واشاد وزير النفط والمعادن، بالمواقف الصينية الداعمة للحكومة اليمنية في كافة المحافل الدولية..مستعرضاً آفاق التعاون والشراكة والفرص الاستثمارية المتاحة مع الأصدقاء الصينين في قطاع النفط والغاز والمعادن والطاقة والفرص الاستثمارية.

وتطرق الوزير الشماسي، الى المجالات الاستثمارية الاستراتيجية في قطاع النفط والغاز والطاقة والتعدين ومن ضمنها الشراكة مع شركة سينوبك الصينية وشنغهاي تورباي لتحديث وتطوير شركة مصافي عدن، وأهمية تطوير وتنفيذ تلك الاتفاقيات الهامة والحيوية ورفع القدرة الإنتاجية للمصافي الـ 300 الف برميل يومياً..مؤكداً استعداد الحكومة منح التسهيلات للشركات الصينية للاستثمار بقطاع النفط والغاز والتعدين والطاقة، والدخول بالشراكة الفعالة بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين بمختلف المجالات.

من جانبه اكد القائم بأعمال السفارة الصينية، مواقف الحكومة الصينية الثابت في دعم ومساندة الحكومة اليمنية، واستمرارية تقديم كافة المساعدات لتجاوز الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن.. مشيراً الى الفرص الواعدة في قطاع النفط والغاز والتعدين والطاقة، والعمل المشترك والفعال مع وزارة النفط والمعادن لتنشيط الفرص الاستثمارية للشركات الصينية لاستعادة نشاطها في اليمن.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يطلع على التجربة المصرية في مجال السجون
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
فريق من كلية الطب يطلع على نشاط مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في عدن
لقاء في عدن يناقش سبل تعزيز التعاون لدعم مشاريع تنمية الشباب
البركاني يغادر الجزائر بعد مشاركته في المؤتمر السادس والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي
اللواء الزبيدي يؤكد على أهمية المخيمات الصيفية لخلق جيل متسلح بالوعي
وزارة الأوقاف تعلن البدء بتسيير رحلات الحجاج من مطاري صنعاء والريان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا