قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
[23/04/2024 01:39]
عدن- سبأنت
شدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، على أهمية توجيه الموارد المتاحة من التمويلات الدولية وتوجيهها نحو تدخلات تركز على مشاريع ذات طابع تنموي مستدام يخدم المجتمع.

وأكد دولة رئيس الوزراء، لدى استقباله، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، لدى اليمن، بيتر هوكينز، على رفع مستوى التنسيق والشراكة مع الحكومة ومؤسساتها المعنية لتحديد أولويات توجيه المساعدات، بحسب الاحتياجات الملحة وبما يحقق الغايات المرجوة منها وبصورة فعالة ومستدامة.

واطلع الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من المسؤول الاممي على تدخلات اليونيسيف للعام الجاري في القطاعات الحيوية وبينها الصحة والتعليم والتغذية والاصحاح البيئي والصرف الصحي ودعم الطفولة، والتنسيق القائم مع الحكومة في مختلف الجوانب.. لافتا إلى متابعة المنظمة لتفشي وباء الكوليرا والعمل على الاستجابة السريعة بالتعاون مع وزارتي الصحة والمياه لدعم الجهود الحكومية في احتواء الوباء والحد من انتشاره في مختلف المحافظات اليمنية.

وثمن رئيس الوزراء تدخلات منظمة اليونيسيف في مختلف القطاعات، واهمية العمل على بناء القدرات والتركيز في مهام التعليم والوصول الى اكثر الأماكن المكتظة بالسكان والنازحين.

حضر اللقاء مستشار رئيس الوزراء السفير مجيب عثمان.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الكرواتي
اليمن تشارك في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
مصدر رسمي يحذر من تداعيات مصادرة المليشيات الحوثية للممتلكات الخاصة
ورشة عمل في عدن تناقش تعزيز الأمن الغذائي والشراكات
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا