وزير الزراعة يفتتح المبنى الرئيسي لمكافحة الجراد الصحراوي بعدن
افتتح وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم عبدالله السقطري ومعه الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" الدكتور حسين جادين، اليوم الاربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، المبنى الرئيسي لمكافحة الجراد الصحراوي والذي يأتي ضمن مشروع الإستجابة للجراد الصحراوي باليمن والذي تنفذه منظمة "الفاو" بتمويل من صندوق النقد الدولي.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ليفربول يعود إلى الانتصارات ويهزم فولهام
[21/04/2024 05:51]

لندن - سبأنت :
استعاد ليفربول نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليتمسك بآماله في المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.

وحقق ليفربول فوزا ثمينا 3 - 1 على مضيفه فولهام، اليوم الأحد، في المرحلة الـ34 للمسابقة على ملعب (كرافن كوتاغ) بالعاصمة البريطانية لندن.

وبادر ترينت أليكسندر أرنولد بالتسجيل لمصلحة ليفربول في الدقيقة 31، لكن سرعان ما أدرك فولهام التعادل بواسطة تيموثي كاستاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وحسم ليفربول الأمور لمصلحته في الشوط الثاني، بعدما أضاف الهولندي ريان جرافينبيرخ والبرتغالي ديوجو جوتا الهدفين الثاني والثالث للفريق الأحمر في الدقيقتين 53 و 72 على الترتيب.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي تعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد وخسر أمام ضيفه كريستال بالاس في المرحلتين الماضيتين بالبطولة، إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف أرسنال (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، بعد خوضهما 33 لقاء، فيما يبتعد الفريقان بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، الذي خاض 32 مباراة فقط.


الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
تأهل التونسية أنس جابر إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا للتنس
المصري طارق مؤمن يفوز بلقب بطولة قطر الدولية للإسكواش
برشلونة يفوز على إشبيلية في ختام الدوري الإسباني
غالاطة سراي يتوج بطلًا للدوري التركي للمرة الـ ٢٤ في تاريخه
برشلونة يتوج بلقب دوري الأبطال الأوروبي للسيدات للمرة الثانية تواليا
إنتر ميامي يفوز على فانكوفر وايتكابس
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا