وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقية تنفيذ مشروع لمياه يختل والباقرية بمحافظة تعز
وقع وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع منظمة سمارتيان بيرس، اتفاقية تنفيذ مشروع للمياه بمناطق يختل والباقرية بمديرية المخا محافظة تعز.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يستمع للتقارير المقدمة من لجان المعايدة الميدانية
[17/04/2024 04:58]

عدن ـ سبأنت :
استمع وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري الى تقارير الزيارات الميدانية لأبطال القوات المسلحة في جبهات ومحاور القتال في تعز والضالع ولحج وأبين ويافع وباب المندب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن اليوم بلجان المعايدة المكلفة بزيارة محاور وجبهات العزة والكرامة بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي الفريق ركن عبدالله النخعي ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح محمد حسن.

وأشارت التقارير في مجملها الى الانضباط والجاهزية للأبطال المرابطين في جبهات القتال ومختلف الوحدات والمحاور.. مشيدة باليقظة العالية والتصدي لاعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية في أكثر من جبهة.

واشاد وزير الدفاع بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة الأشاوس في مختلف الميادين والجبهات لردع مليشيا الحوثي الإرهابية.. مؤكدا أن الاهتمام بهم وتوفير متطلباتهم في كل خطوط التماس وجبهات القتال، يمثل أولوية قصوى لدى قيادة وزارة الدفاع.

حضر الاجتماع رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد محسن اليافعي ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن احمد المرزوقي ونائب رئيس هيئة العمليات اللواء الركن ناجي عباس ونائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي اللواء الركن علي الفضلي وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري واللواء الركن عبدالحكيم الشعيبي مدير مكتب وزير الدفاع وعدد من مدراء دوائر وزارة الدفاع.



وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقية تنفيذ مشروع لمياه يختل والباقرية بمحافظة تعز
وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الصومالي مستجدات الاوضاع في اليمن
توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الشرطة بحضرموت وجامعة العلوم والتكنولوجيا
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
وكيل وزارة الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
مركز اللغة السقطرية ينظم ورشة تحضيرية لحصر أصوات اللغة السقطرية
وكيل حضرموت يبحث تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمديريات الوادي والصحراء
وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
محافظ المهرة يناقش مع اللجنة الوطنية للتحقيق أوضاع حقوق الإنسان بالمحافظة
وزير الخارجية يبحث مع الامين العام للجامعة العربية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا