قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى ابن خلدون بلحج
[17/04/2024 03:42]
لحج- سبأنت
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى ابن خلدون العام بمحافظة لحج، في اطار الإمكانات المتاحة، والاهتمام بمستوى النظافة والمظهر العام للمستشفى، والحرص على استمرار تطوير الخدمات.

جاء ذلك خلال زيارة دولة رئيس الوزراء، ومعه محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، الى مستشفى ابن خلدون العام، حيث كان في استقباله مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد جابر، ومدير المستشفى الدكتور مجيد عاطف، وعدد من قيادات وكوادر المستشفى.. حيث أكد الحرص على تنفيذ القرار الجمهوري الخاص بتحويل المستشفى الى هيئة، ومناقشة مراجعة الموازنة التشغيلية المعتمدة بما يؤدي الى تطوير الخدمات المقدمة للمرضى.

وطاف الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بأقسام المستشفى، حيث زار اقسام العمليات الجراحية و الطوارئ العامة والحضانة وحديثي الولادة و الاشعة والمختبرات الطبية والعناية المركزة وأقسام الرقود..مستمعاً من نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، ومديرا مكتب الصحة والمستشفى الى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لنزلاء ومرتادي المستشفى، ومشاريع التأهيل والتطوير الجارية للارتقاء بمستوى الخدمات، بدعم من رجال الاعمال والمنظمات المانحة والمؤسسات الخيرية.. مشيرين الى الخدمات التي يقوم بها المستشفى لخدمة المرضى في ظل الظروف الراهنة والامكانيات المحدودة، وابرز الاحتياجات الضرورية.

وتبادل رئيس الوزراء، الاحاديث مع المرضى المتواجدين في المستشفى ومرافقيهم.. متمنيا ًلهم السلامة والشفاء بإذن الله تعالى.. كما استمع الى آرائهم حول الخدمات والرعاية الطبية التي يتلقونها ومدى الاهتمام بهم من قبل الاطباء والعاملين.. وحث بهذا الخصوص العاملين على مضاعفة العناية الطبية بالمرضى.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وزيري المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الكرواتي
اليمن تشارك في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
مصدر رسمي يحذر من تداعيات مصادرة المليشيات الحوثية للممتلكات الخاصة
ورشة عمل في عدن تناقش تعزيز الأمن الغذائي والشراكات
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا