قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يفتتح المجمع الحكومي للسلطة المحلية بمحافظة لحج
[17/04/2024 03:26]
لحج - سبأنت
أفتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، خلال زيارته الى محافظة لحج، المجمع الحكومي للسلطة المحلية بالمحافظة، والبالغ تكلفته مليار و 200 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

وقام دولة رئيس الوزراء، ومعه محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، بقص شريط الافتتاح، إيذاناً بافتتاح المجمع الحكومي، عقب ذلك طاف في المبنى المكون من ثلاثة طوابق و95 مكتب، إضافة الى قاعة اجتماعات كبرى، على مساحة تبلغ 5200 متر.

وأشاد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بجهود قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج، وما تقوم به في جوانب البنى التحتية رغم الظروف الصعبة، واهمية تكاتف الجهود لتخفيف معاناة المواطنين المعيشية.. لافتاً الى أهمية إعادة الاعتبار لمحافظة لحج وتعويض الحرمان الذي تعرضت له لسنوات في الجوانب التنموية.

وأكد رئيس الوزراء، وقوف الحكومة الى جانب قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، وتذليل الصعوبات التي تعترض الجهود المبذولة للقيام بواجباتها ومسؤولياتها، بما ينعكس ايجاباً على مستوى حياة ومعيشة المواطنين وتخفيف المعاناة التي تسببت بها حرب مليشيا الحوثي الإرهابية.. لافتاً إلى اسناد الحكومة لجهود قيادة محافظة لحج وتشارك المسؤولية السلطة المحلية والتنفيذية في هذه الظروف الاستثنائية الراهنة.

حضر الافتتاح، وزيري المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، ونائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الكرواتي
اليمن تشارك في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
مصدر رسمي يحذر من تداعيات مصادرة المليشيات الحوثية للممتلكات الخاصة
ورشة عمل في عدن تناقش تعزيز الأمن الغذائي والشراكات
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا