رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي.
الاتحاد الاوروبي يعرب عن قلقه إزاء الهجمات على البنية التحتية الطبية والمدنية في غزة
اعرب الممثل الأعلى الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، ومفوض إدارة الأزمات يانيز ليناريتش، عن قلقهما العميق إزاء الهجمات على البنية التحتية الطبية والمدنية في غزة والضفة الغربية ومعاناة السكان المدنيين في غزة.
الصين تبقي على اسعار الفائدة الرئيسي للقروض دون تغيير
أبقت الصين، اليوم الاثنين، على سعر الفائدة الرئيسي للقروض لمدة عام واحد، وهو سعر إقراض قياسي قائم على السوق، عند 3.45 في المائة ليظل دون تغيير عن الشهر السابق.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير حُميد يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة العامة والمؤسسة المحلية للنقل
[16/04/2024 05:12]
عدن - سبأنت
عدن سبأنت
أطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على مستوى الإنضباط الوظيفي، وسير العمل بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري المركز الرئيسي وفرعها بالعاصمة المؤقتة عدن، عقب اجازة عيد الفطر.

وتبادل وزير النقل، التهاني بمناسبة عيد الفطر، مع الموظفين واستمع من القائم بأعمال رئيس الهيئة فارس شعفل، إلى شرح حول سير العمل بعموم الإدارات العامة للهيئة والجهود المبذولة في تقديم الخدمات وانجاز الاعمال في الهيئة.

و ترأس وزير النقل، إجتماعاً بقيادة ومدراء عموم الهيئة،لمناقشة المواضيع ذات الصلة بنشاط الهيئة وفي مقدمتها قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بتصحيح الاختلالات بالموانئ البرية في محافظتي حضرموت والمهرة، وتحديث تلك الموانئ من البنية التحتية ووسائل العمل، الى جانب التدوير الوظيفي والتغيرات المزمعة في قياداتها بالتنسيق مع محافظي المحافظات.

وحث الوزير حُميد، قيادة الهيئة على الاهتمام و الاسراع بتنفيذ مشاريع الهيئة وخاصة المحطة المركزية لحافلات النقل للرحلات الدولية والمحلية في منطقة العريش بخور مكسر والتي تم وضع حجر الاساس للمشروع خلال الأشهر القليلة الماضية..موجهاً بسرعة البحث عن موقع مناسب خارج مدينة عدن لمبيت شاحنات النقل الثقيل فيه والسماح للناقلات المحددة للدخول الى موانئ عدن لشحن البضائع، كما تم مناقشة إنشاء مكاتب للنقل الثقيل لكسر الاحتكار وفتح باب المنافسة لشركات النقل والإشراف على نشاط تلك المكاتب ووجه بالإسراع في استكمال الترتيبات لذلك.

ووجه وزير النقل، بالإسراع في تشكيل لجنة مناقصة وتحديد اعضائها خلال اسبوع لتتمكن من اقرار المناقصات للمشتريات والمشاريع بحسب النظم واللوائح والقوانين المنظمة لنشاط الهيئة.

من جانبه استعرض القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، مجمل الأوضاع والأنشطة الإدارية والخدمية التي تنفذها الهيئة والخطط والأنشطة الكفيلة بإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات، وتنفيذ المشاريع بما يكفل من تعزيز دورها في دعم التنمية الإقتصادية للبلاد.

كما تفقد وزير النقل، مستوى التقيد والالتزام بالدوام بعد إجازة عيد الفطر، بالمؤسسة المحلية للنقل البري..متعرفاً من القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للمؤسسة عبدالباري الحربي، مستوى الإنضباط ونسبة الحضور والغياب وسير الاداء، و الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة والحلول الكفيلة بتفعيل نشاطها في مجال النقل البري.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
إصابة إمرأه وطفلين بانفجار لغم زرعته المليشيات بالكدحة غرب تعز
انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم في سقطرى
محافظ سقطرى يبحث مع فريق مركز الملك سلمان التدخلات في القطاعين الزراعي والسمكي
بدء ورشة تدريبية لدعم ترشيح عدن حديقة بيولوجية تابعة لليونسكو
عضو مجلس القيادة الرئاسي د. عبدالله العليمي يستقبل السفيرة الفرنسية
لقاء في عدن يناقش أهمية التمكين والمشاركة السياسة للنساء
مركز فاطمة بابطين الطبي بالقطن يتسلم مواد ومحاليل استصفاء دموي
"مسام" ينتزع اكثر من 2000 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر مايو زرعتها المليشيات الحوثية
الارياني: ممارسات مليشيات الحوثي تهدد التنوع الثقافي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا