رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.
البنك الأفريقي للتنمية يمنح الصومال 18 مليون دولار
منح البنك الأفريقي للتنمية، اليوم، الحكومة الفيدرالية الصومالية، 18 مليون دولار لمواجهة الكوارث الناجمة عن التغيرات المناخية.
السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
تصدرت السعودية التصنيف الأحدث لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متقدمة على اليابان وكوريا الجنوبية، حسبما كشف الاتحاد القاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي مأرب يناقش عدداً من القضايا والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية
[16/04/2024 03:10]
مأرب - سبأنت
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه الدوري المنعقد، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، عدداً من القضايا والمواضيع والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، بحضور وكيلا المحافظة عبدالله الباكري ومحمد المعوضي، تقارير المؤسسة المحلية للكهرباء، والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، ومكتب الخدمة المدنية والتأمينات، كما استعرض محضر الاجتماع السابق وأقره.

وقدم مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء عبدالهادي الشبواني، تقريراً موجزاً عن وضع خدمة الكهرباء والمشاكل الطارئة الناجمة عن زيادة نسبة الاستهلاك مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، وتطرق إلى معالجات المؤسسة المؤقتة لمواجهة العجز الكبير في الطاقة، وأهم المقترحات والحلول لتغطية الاحتياجات المتزايدة ومعالجة هذا العجز بشكل دائم.

وفي هذا الصدد، وجه المكتب التنفيذي، مكتب الأوقاف وإذاعة مأرب للقيام بدورهم في التوعية بأهمية ترشيد استخدام الكهرباء وعدم الربط العشوائي للشبكة، والتأكد من سلامة التمديدات حفاظاً على الأرواح من الحرائق الناجمة عن ذلك.

كما قدم مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة سيف مثنى، التقرير السنوي للوحدة خلال 2023..مستعرضا أهم المشاريع و الأنشطة التي نفذتها الوحدة التنفيذية خلال العام المنصرم .

وقدم مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات سعود اليوسفي، تقريره اليومي عن مستوى الانضباط الوظيفي ونسبة حضور الموظفين في جميع المكاتب الحكومية بالمحافظة بعد إجازة عيد الفطر المبارك .. مشيرا في هذا السياق إلى أن نسبة الانضباط الوظيفي في كل المكاتب والمؤسسات الحكومية بمحافظة مأرب بلغت 87 في المائة في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة العيد.

وفي الاجتماع أهاب الوكيل الفاطمي، بجميع المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية والوحدات العامة في المحافظة بضرورة مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل، وتعزيز آليات التواصل والتنسيق فيما بينها بما يسهم في تطوير الأداء الحكومي، ويحقق التعاون والتكامل في كل ما يهم المواطنين ويمس مصالحهم.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
بدء دورة تدريبية شاملة في تقنيات الادلة الجنائية بعدن
مشروع "مسام" ينتزع 1.375 لغمًا خلال أسبوع
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يطلع على التجربة المصرية في مجال السجون
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
فريق من كلية الطب يطلع على نشاط مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في عدن
لقاء في عدن يناقش سبل تعزيز التعاون لدعم مشاريع تنمية الشباب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا