رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.
البنك الأفريقي للتنمية يمنح الصومال 18 مليون دولار
منح البنك الأفريقي للتنمية، اليوم، الحكومة الفيدرالية الصومالية، 18 مليون دولار لمواجهة الكوارث الناجمة عن التغيرات المناخية.
السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
تصدرت السعودية التصنيف الأحدث لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متقدمة على اليابان وكوريا الجنوبية، حسبما كشف الاتحاد القاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
[14/04/2024 01:55]
تعز - سبأنت
اطلعت لجنة من وزارة الدفاع برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر، اليوم، على اوضاع المقاتلين من ابطال الجيش الوطني في قيادة محور تعز وعدد من الجبهات، ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

و نقلت اللجنة التي تضم رئيس اركان المنطقة العسكرية الرابعة العميد الركن نصر شائف، ومدير دائرة الاصلاح المركزية العميد الركن فضل مشهور، للمقاتلين تحيات وتهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيداً بمعنويات وتضحيات وصمود ابطال القوات المسلحة في جبهات محور تعز وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة المليشيات الحوثية الارهابية.

وقال ائب رئيس هيئة الأركان العامة " ان محور تعز له مكانة خاصة وعلينا الاستعداد لتحرير ما تبقى من محافظة تعز وكل شبر من الوطن".. مؤكداً ان جبهات القتال واحتياجات المقاتلين لها الأولوية لدى قيادة وزارة الدفاع..مشدداً على ضرورة اليقظة ورفع الجاهزية والتصدي لأي اعتداءات تقوم بها ميليشيات الحوثي الإرهابية.

من جانبه رحب رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي باللجنة..مثمنا هذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام قيادة وزارة الدفاع بمنتسبي الجيش في تعز.

كما استعرض اللواء المجيدي بحضور وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء عبدالكريم الصبري، وقادة الألوية ورؤساء الشعب، وضباط قيادة المحور وعدد من قادة الجبهات، اخر المستجدات الميدانية وتطورات الموقف العسكري، ومسرح العمليات والقطاعات التي تنتشر فيها وحدات المحور ..مؤكداً الاستعداد والجاهزية العالية لمواجهة الميليشيات الحوثية الإرهابية واسقاط رهاناتها ومحاولاتها في النيل من تعز.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لاذربيجان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الاثيوبي
اليمن تدين المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم النازحين بمدينة رفح
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الجورجي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني للارجنتين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا