رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، استمرارا للموقف الاوروبي الداعم للحكومة واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والترحيب بعودة رئيسها واعضائها الى عدن والقيام بواجباتها لمواجهة التحديات القائمة.
البرهان يصدر قرارات بحل النقابات والاتحادات في السودان
أصدر قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات من بينها حل النقابات والاتحادات المهنية، وذلك بعد يوم من سيطرة الجيش على السلطة.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
كومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو "يفتقدون للأخلاق والقيّم"
قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا يعرفون ما هي الأخلاق والقيّم".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام الدورة التدريبية لمنتسبي الشرطة وقوات الامن الخاصة بمأرب
[08/11/2016 01:45]
مأرب-سبأنت

اختتمت اليوم بمحافظة مأرب الدورة التدريبية النموذجية لأفراد الشرطة والقوات الخاصة حول الاجراءات القانونية لمأموري الضبط القضائي والتي تنفذها منظمة شاهد للحقوق والتنمية والهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات (هود) .

وهدفت الدورة التي استمرت خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى 8من نوفمبر الجاري 240متدرباً من منتسبي الشرطة والقوات الخاصة، الى تزويد المشاركين العديد من المعلومات والمعارف حول إجراءات الضبط القضائي والخطوطات التنفيذية والآليات المتخذة في هذأ الشان.

وفي حفل الاختتام الذي اقيم في معسكر القوات الخاصة بحضور وكيلا محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح وعبدالله الباكري وقائد القوات الخاصة العقيد عبدالغني شعلان. ، اكد وكيل اول المحافظة علي محمد الفاطمي بان هذه الدورة تمثل النواة الاولى لتأهيل افراد ماموري الضبط القضائي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية لافراد الامن والشرطة في المحافظة ..مشيراً الى ان هناك رصد شامل للجرائم والانتهاكات التي ترتكبها المليشيا الانقلابية في المحافظة.

وشدد الفاطمي على ضرورة توحيد الجهود لترسيخ النظام والقانون باعتبارها تمثل المرتكز الاساسي للامن والاستقرار ..مجدداً وقوف ابناء محافظة مأرب الى جانب الشرعية الدستورية،ورفضها خارطة مبعوث الامم المتحدة ولد الشيخ ..مؤكداً على ضرورة الالتزام بالثوابت الوطنية والمرجعيات الاقيلمية والدولية ومخرجات الحوار الوطني..

من جانبه اكد مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد علي عبدالله طاهر بان هذة الدورة تمثل اهمية كبيرة لمنتسبي الشرطة وماموري الضبط القضائي باعتبارها تلامس الواقع الانساني للوطن والمواطن

واشار رئيس منظمة شاهد للحقوق والتنمية المحامي عبدالله الموساى بان هذه الدورة تاتي في اطار ترسيخ قواعد الامن والاستقرار وتثبيت النظام والقانون في اطارالدولة الاتحادية وفرض هيبة الدولة.. مثمناً الجهود التي بذلت من قبل الجميع لانجاح هذة الدورة.

وفي ختام الحفل تم تكريم المدربين والداعمين للدورة والمشاركين فيها بالشهادات التقديرية .


محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا