رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير باذيب يبحث مع مسؤول أممي أولويات التنمية للحكومة
[24/03/2024 04:46]
عدن - سبأنت :
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في اليمن زينة علي، الأولويات التنموية للحكومة اليمنية المقدمة لمجلس التعاون الخليجي والمنفذة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتطرق اللقاء، الذي ضم وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، والوكيل المساعد للوزارة منصور زيد، إلى الاولويات التنموية للحكومة اليمنية بالشراكة مع برنامج الامم المتحدة التي سيتم رفعها إلى مجلس التعاون الخليجي، وتوافر الدراسات للمشاريع وكذلك اهمية وضع دراسات للجدوى لتلك المشاريع وأثرها والصعوبات التي تواجه المشاريع المنفذة من البرنامج ومستوى الإنجاز والتحديات

وفي اللقاء، ثمن الدكتور واعد باذيب، علاقات التعاون المتميزة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومساهمته في تمويل عدة مشاريع اقتصادية واجتماعية ذات صلة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة..مؤكداً استمرار دعم الحكومة اليمنية لجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتقديم مايلزم من التسهيلات لضمان تحقيق الفائدة المرجوة من المشاريع والبرامج لجميع الاطراف والفئات المستهدفة.

بدورها أستعرضت المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في اليمن، التحديث العام للمشاريع الذي ينفذها البرنامج والذي شملت على الخطة الاستراتيجية للقطاع الخاص والخطة الاستثمارية للطاقة البديلة وخطة إطار التعافي الاقتصادي ومايجري العمل على تنفيذه في قطاع الكهرباء..مجددة التاكيد على دعم البرنامج الانمائي لجهود الحكومة في توفير الاستقرار الاقتصادي وتحقيق التعافي والتخفيف من عبئ الوضع الإنساني في اليمن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
محمد الغيثي يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين
اختتام دورة تدريبية في الصناعات الغذائية في لحج
إجتماع في أبين يناقش الحلول اللازمة لمواجهة تدفق السيول
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
السفير باحميد يستعرض مع مجموعة الصداقة البرلمانية الماليزية تطورات الأوضاع في اليمن
اليمن تشارك في الاجتماع السابع للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي بالدوحة
محافظ تعز يبحث مع مدير الاوتشا توسيع التدخلات الانسانية في المحافظة
تسليم عفود 20 وحدة سكنية للنازحين بتعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا