رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يجري جولة في مطار عدن ويصدر عدة توجيهات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
[23/03/2024 07:41]
عدن - سبأنت :
‎أجرى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مساء اليوم السبت، جولةً تفقدية في مطار عدن الدولي ومرافقه الخدمية، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وعموم مستخدمي المطار من المسافرين.

‎جاء ذلك عقب وصول رئيس الوزراء وزير الخارجية، الى مطار عدن الدولي، قادما من مدينة جدة، عقب زيارة قصيرة عقد خلالها مباحثات مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، لمناقشة آفاق العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين، وقضايا التعاون الثنائي في مختلف المجالات، والفرص المتاحة لتنميتها وتطويرها.

‎واستمع الدكتور احمد عوض بن مبارك، خلال جولته التفقدية في مرافق المطار، إلى آراء المواطنين وشكاواهم وتقييمهم للخدمات المتوفّرة في المطار.. موجها بأخذ الملاحظات والمقترحات المقدمة من المواطنين والاستماع اليها والاستجابة لها بشكل جاد.

وناقش رئيس الوزراء وزير الخارجية، مع مسؤولي وموظفي خدمات المطار سير العمل والتحديات القائمة واوجه التنسيق المطلوبة لتعزيز الخدمات المقدمة للمغادرين والقادمين الى مطار عدن الدولي.

‎وأصدر الدكتور احمد عوض بن مبارك، عدة توجيهات تتعلق بتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير حركة المغادرة والوصول، مشدداً على إيجاد حلول جذرية وعاجلة للعراقيل التي تعيق تقديم خدمة متكاملة ونموذجية في هذا المرفق الحيوي الذي يعد واجهة أساسية لعدن واليمن بشكل عام.

‎واستمع رئيس الوزراء، من مسؤولي المطار إلى شرح حول أعمال وسير حركة الملاحة الجوية ومستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، والجهود المبذولة لتطوير الأداء وزيادة الرحلات الجوية وتحسين الخدمات وتيسير حركة المغادرة والوصول في المطار.

‎رافق رئيس الوزراء وزير الخارجية خلال الزيارة، رئيس هيئة الطيران المدني والارصاد الكابتن صالح بن نهيد ومدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا