رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك (مصحح)
[10/03/2024 04:19]
عدن - سبأنت :
رفع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

فيما يلي نص البرقية:

سيكون من الموضوعية والإنصاف في هذا الشهر الكريم الذي يضلله الإيمان بالحق والعدل والأمانة والصدق مع الله ومع الذات ومع الآخر أن تتضاعف الجهود وتتشابك الأيادي وتتوحد المواقف في مواجهة التحديات المتراكمة والأعاصير العاتية التي تعيق مسيرة انقاذ شعبنا لينال حريته ويستعيد دولته ليمارس حقه في الحرية والعدالة والعيش الكريم، وهى قيمٌ متأصلةٌ في وجدان شعبنا العظيم.

وإننا لعلى ثقةٍ لا يشوبها مثقال ذرةٍ من شك، أن إيماننا بحتمية الانتصار على جحافل التخلف والعبودية والضَّلاَل والتي تجذرت في الوعي الوطني والسياسي للشعب اليمني بكل مكوناته السياسية والإجتماعية لقادرة على هزيمة أعداء الحياة الذين يناصبون الثورة والجمهورية العداء ويتربصون للإنتقام من كل ما له صلة بالثورة والوحدة والديمقراطية، الأمر الذي يضاعف من مسئوليتكم ومعكم كل مؤسسات الدولة للنهوض بالدور المعقود على كاهلكم وعلى مجلس القيادة والحكومة والبرلمان للقيام بواجباتهم في التخفيف من معاناة الناس والعمل على بناء المؤسسات وصولاً الى الهدف الجمعي وهو استعادة الدولة وهزيمة الإنقلاب.

إن تحقيق هذه الأهداف سيكون ممكناً بالإرادة الصلبة وباستعادة الوحدة الوطنية وتلاحم وتعاضد القوى والمكونات السياسية، وبإدراك المجتمع الدولي لموقفه المتخاذل إزاء مأساة شعبنا وتحذيرات وجهود اشقائنا في التحالف العربي وبالذات المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وبات الآن يدفع ثمن مساومته لعصابات الموت والهلاك الذي رفعته شعارًا وفرضته واقعاً وكرسته ممارسةً وعدوانًا وتشويهًا للثقافة والإيمان والأرض والإنسان.

سيكون من المهم أن نُذَكِّر العالم -المحتشد الآن في البحار- لحراسة الازدهار، ومطاردة القراصنة وقطاع الطرق: أن للازدهار رباً يحميه، وحارساً قوياً وحيداً يحتويه، وهو الجمهورية اليمنية التي لها الحق وعليها واجب الحماية وممارسة السيادة في البر والبحر والجو، وما على المجتمع الدولي إلا الإيمان بأن هذا هو الخيار الوحيد والسلاح العتيد لاستعادة الأمن في البحار، وهو ما نتمنى على العالم إدراكه والاسراع في اتخاذ القرار الصحيح لدعم الجمهورية اليمنية ممثلة بكم وبمجلس القيادة والحكومة، وتوفير كل مقومات استعادة الدولة اليمنية لتقوم بواجبها نحو شعبها ونحو العالم ومصالحه وسفنه وتجارته في سواحل اليمن وجزره ومضائقه وبحاره.
وفقكم الله وأعانكم.
وكل عام وأنتم بخير


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
الزنداني يلتقي وزيرة الاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية السنغالية ونائب وزير خارجية قرغيزستان
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المساعدات الإيوائية لمتضرري السيول بالمسيلة
فرق مؤسسة الطرق في المهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي
منظمة حقوقية تطالب بتحرك دولي لحماية الصحافة والصحفيين في اليمن
محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
توجيهات حكومية عاجلة بتزويد مراكز الغسيل الكلوي بما يلزمها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا