الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن التعميم المتعلق بعدم اعتماد اي جواز سفر صادر من مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للحوثيين لازال ساريا" .
مجلس الأمن يبحث الوضع الإنساني في غزة
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، جلسة إحاطة بطلب من الجزائر والصين وروسيا، بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك قضية فلسطين، لبحث الوضع الإنساني في غزة.
الصين تسجل نمواً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام 2024
سجلت الصين نمواً ثابتاً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، ما يشير إلى توسع مشاركة البلاد في التعاون بالسوق العالمية.
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة باذيب يناقش سبل النهوض باوضاع شركة تيليمن
[21/02/2024 01:05]
عدن - سبأنت :
ناقش الاجتماع الأول للجمعية العمومية للشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن الذي عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي وزير الاتصال وتقنية المعلومات المكلف الدكتور واعد باذيب، سبل النهوض باوضاع الشركة.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم أعضاء الجمعية والمدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد وتوفير البريدي سامي البرطي، إلى التقرير العام للشركة، والتحديات التي تواجه الشركة في ظل التهديدات التي تتعرض لها الكابلات البحرية بسبب الاعمال الارهابية التي تمارسها عناصر المليشيات الحوثية على خطوط الملاحة البحرية.

خلال الاجتماع، اكد الوزير واعد باذيب، على ضرورة العمل لتحسين وتطوير جودة خدمات الشركة وزيادة الإيرادات الاستثمار الأمثل للتجهيزات المتوفرة لها لتقديم الخدمة للمواطنين.. لافتاً إلى الدور الكبير للقيادة والعاملين بشركة بتحديث آلية الاداء ومواجهة الصعوبات التي تواجه سير العمل من أجل النهوض بواقع الشركة وتمكينها من دعم الاقتصاد الوطني والمنافسة في السوق المحلي في ظل التنافسية الشديد مع الشركات الخاصة.

واشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المكلف، إلى أهمية استمرار متابعة تنفيد اجراءات نقل البوابة الالكترونية والرفع بالصعوبات لايتسنى اتخاذ المعالجات اللازمة لها..لافتاً إلى ان اولويات الحكومة الارتقاء بخدمات قطاع الاتصالات والانترنت والانطلاق بها نحو آفاق اوسع من التطوير والتوسيع.


الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
السفير الأصبحي يبحث مع وزير الإدماج الاقتصادي المغربي تعزيز التعاون الثنائي
السعيدي يشارك في ورشتي نظام المعلومات الصحية والصحة الرقمية بالاردن
عبور 294 شاحنة منفذ الوديعة تحمل مساعدات اغاثية لعدد من المحافظات
وزارة التعليم العالي تعلن تحويل مستحقات المبتعثين للخارج للربع الثاني للعام 2023
الجمعية اليمنية لرياضات وسباقات الصقور تعلن انضمامها رسمياً للاتحاد الدولي للرياضة
لقاء تشاوري في عدن يناقش خطط قطاع تحفيظ القرآن الكريم
اختتام الورشة الخاصة بالمدربين لتشغيل وحدات الزراعة المائية
مناقشة جهود مشروع مسام لتطهير مديريتي بيحان وعسيلان من الألغام
لقاء في مأرب يناقش مشروع دعم تعليم الأطفال في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا