رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
الذهب يتراجع إلى 2357.19 دولار للأوقية
انخفضت أسعار الذهب بأكثر من واحد بالمائة، اليوم، بينما يترقب المتعاملون بيانات رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بحثا عن مؤشرات حول اتجاه أسعار الفائدة.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الشباب والرياضة تؤكد اهتمامها بنادي عدن للصم ومبادرة "هُنّ" للفتيات
[21/02/2024 01:03]
عدن - سبأنت :
أكد وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اهتمام جميع قطاعات الوزارة بأنشطة ومسابقات نادي عدن للصم و"مبادرة هُنّ للفتيات".

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، برئيس نادي عدن للصم اسلام سعيد دهمس، ورئيس مبادرة "هُنّ" سميرة عبداللاه، بحضور وكيل الوزارة لقطاع المرأة نادية عبدالله، ورئيس الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق الإعاقة الرميصاء يعقوب، ورئيس مركز "أناملنا" عبدالحكيم محمود محمد، وعدد من أعضاء نادي عدن للصم ومبادرة "هُن للفتيات".

وأشار البكري، إلى أن الوزارة تسعى من خلال دعم مسابقات هذه الفئة وتبني بعض برامجهم إلى دمجهم في المجتمع والحياة العامة بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم المختلفة.

من جانبه، استعرض اسلام دهمس أهم المشاكل والمعوقات التي تحول دون ممارستهم لأنشطتهم الرياضية المختلفة، مشيرًا إلى أن النادي يمارس العديد من الألعاب من بينها، "كرة القدم للصالات، وتنس الطاولة، والشطرنج، والرماية، والسباحة، وكرة الطائرة، وكرة اليد".

في حين ذكرت سميرة عبداللاه أن الكثير من الفتيات الصم بحاجة إلى المزيد من الدعم والاهتمام وعندهن الرغبة الكبيرة في ممارسة الرياضة والمشاركة في مختلف الفعاليات داخليا وخارجيا، فضلًا عن حاجتهن إلى برامج التدريب والتأهيل خصوصا فيما يتعلق بالأمور الحياتية الاعتيادية.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
محافظ المهرة يطلع على نشاط واحتياجات فروع إدارة تنمية المرأة بالمديريات
الوزير الاغبري يبحث مع ممثلي المنظمات آلية التدخلات الطارئة لمعالجة آثار المنخفض الجوي
العمقي يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية على حجم أضرار المنخفض الجوي بحضرموت
وضع حجر الاساس لمشروع تأهيل وتطوير محطة ضخ الصرف الصحي لمستشفى الجمهورية بعدن
تنفيذ يوم حقلي لمنتجي محصول القمح بمحافظة لحج
الارياني يطالب بادانة دولية لجريمة اغراق مليشيا الحوثي لمناطق سيطرتها بالمبيدات القاتلة
حملة نظافة واسعة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول من شوارع وطرقات مديرية ساه
رئيس مجلس الشورى يعزي محافظ لحج بوفاه نجله
رئيس الوزراء يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع ودعم الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا