رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية
[18/02/2024 01:40]
عدن - سبأنت
اطلع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، على سير العمل برئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة المؤقتة عدن.

واطلع وزير الداخلية، من وكيل قطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، ووكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العميد عبدالجبار سالم، الى شرح مفصل عن سير العمل بإدارات المصلحة والصعوبات التي تواجه سير عمل المصلحة وسبل تذليلها لتحسين خدماتها المقدمة للمواطنين.

كما ترأس وزير الداخلية اجتماعاً بادارة المصلحة بحضور وكيل الوزراة المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة، أكد من خلالها على أهمية تسهيل اجراءات إصدار وثائق السفر للمواطنين والمقيمين .

وشدد وزير الداخلية، على الالتزام الوظيفي لجميع العاملين بالمصلحة ومنع عمليات ابتزاز المواطنين من قبل السماسرة لدفع مبالغ مالية ، وسرعة التجاوب والتحقيق في شكاوي المواطنين حول قضايا ابتزاز المواطنين.

وناقش اللواء حيدان ، خلال الاجتماع مع إدارة المصلحة، آلية العمل لتنفيذ موجهات دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك خلال زيارته للمصلحة.

كما ناقش وزير الداخلية، دراسة مقترحات لتخفيف الازدحام من بينها توفير جوازات السفر بكميات كبيرة، وإنشاء فروع جديدة للمصلحة بالعاصمة المؤقتة عدن، والعمل على إصدار الجواز عبر الحجز الالكتروني لتفادي عملية الازدحام وتسهيل سرعة الحصول على الجواز.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا