فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
شارك سفير اليمن في الأردن الدكتور جلال فقيرة، في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"، الذي تم إعداده بالتعاون بين برنامج الأمم المتحده الانمائي ومبادرة اكسفورد للفقر والتنمية البشرية.
صحيفة بريطانية: اصابة الملك تشارلز بالسرطان اكثر خطورة مما نعتقد
حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا نعتقد.
السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز
أعلن وزير الطاقة السعودي الامير عبد‭ ‬العزيز بن سلمان أن شركة "أرامكو" السعودية تمكنت من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
استعاد يوفنتوس سلسلة الانتصارات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فروزينوني بنتيجة (3 - 2)، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
طارق صالح يبحث مع سفير الاتحاد الأوربي تداعيات تصعيد مليشيا الحوثي الارهابية في البحر الأحمر
[12/02/2024 04:56]
المخا ـ سبأنت :
تلقى عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، اليوم، اتصالًا هاتفياً من سفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن غابرييل مونويرا فينيالس، لمناقشة آفاق العملية السياسية في اليمن ومآلات تصعيد مليشيا الحوثي الارهابية في البحر الأحمر.

وبحث الجانبان، التداعيات الخطيرة للهجمات الحوثية على السفن التجارية، وانعكاساتها على سلاسل التوريد العالمية، وما يترتب عليها من أضرار تتحمل تبعاتها الدول المشاطئة للبحر الأحمر بشكل خاص والعالم عمومًا.

واكد الجانبان، على أهمية اتخاذ إجراءات رادعة من شأنها التصدي للتهديد الذي تمثله مليشيات الحوثي على حرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر وخليج عدن، والذي يُلقي بظلاله على الوضع الاقتصادي والإنساني المتردي في اليمن.

وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي، عن تطلعه لمواصلة الاتحاد الأوروبي تدخلاته وإسهاماته الإنسانية في دعم المتضررين من حرب المليشيا الحوثية الارهابية، والتعاون الوثيق مع الحكومة لتعزيز عمل البنية التحتية وإنعاش الخدمات ودعم خطة الإصلاح الاقتصادي.

وقدّم سفير الاتحاد الأوروبي، إيجازًا عن طبيعة عملية الاتحاد الأوروبي المرتقبة في البحر الأحمر، والتي ستبدأ مهامها خلال الأيام القادمة للتصدي لهجمات مليشيا الحوثي الارهابية.



فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
الارياني: رفض الحوثي مبادرات فتح الطرق ليس مفاجئا لعصابة لا هم لها سوى تأزيم حياة المواطنين
اختتام بطولة الكاراتيه للاوزان 25 - 65 كجم في مأرب
افتتاح المعرض الرمضاني الأول في الضالع
مسام ينتزع 727 لغماً خلال الأسبوع الثالث من فبراير في مختلف مناطق اليمن
تدشين العمل بمعدات صندوق النظافة الجديدة بتعز
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور المستشفى العسكري بمأرب
وزير الصناعة يجدد دعوة شركاء التنمية لدعم جهود الحكومة في الجانب الإقتصادي
رئيس الأركان يعقد اجتماعًا موسعاً برؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع
محافظ المهرة يطلع على أوضاع واحتياجات منطقة عتاب في سيحوت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا