رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة يوم تأسيس المملكة العربية السعودية الشقيقة.
انسحاب جيش الاحتلال الاسرائيلي من مدينة جنين
أعلنت مصادر طبية فلسطينية في الضفة الغربية انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مدينة جنين ومخيمها ومقتل شاب برصاص القوات الإسرائيلية من قرية كفر قدوم في قلقيلية، مشيرة إلى إلحاق دمار في عدد من أحياء وشوارع مخيم جنين.
6.21 مليار دولار قيمة صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في يناير 2024
ارتفعت صادرات السيارات الكورية الجنوبية حوالي 25 بالمئة في يناير الماضي، بدعم من الطلب القوي على السيارات الكهربائية وغيرها من السيارات الصديقة للبيئة.
إنتر ميلان يفوز على أتلتيكو مدريد وتعادل دورتموند وآيندهوفن في ذهاب ثمن النهائي
حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني (1- صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي شهد أيضا تعادل ثمين لبروسيا دورتموند الألماني مع بي إس في آيندهوفن الهولندي (1-1) .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منظمة صدى تدشين مشروع الحماية القانونية للصحفيين اليمنيين "ضمان" 
[12/02/2024 01:24]
مأرب - سبأنت
جرى، اليوم، بمدينة مأرب تدشين مشروع الحماية القانونية للصحفيين  في اليمن "ضمان " وإطلاق منصة المساعدة القانونية والذي تنفذه المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" بتمويل من اليونسكو .

 ويهدف المشروع، الوقوف إلى جانب الصحفيين والصحفيات في اليمن الذين يتعرضون للانتهاك ومناصرة قضاياهم المتعلقة بالعمل الصحفي وحرية التعبير ومختلف القضايا الحقوقية الأخرى.

وأشار وكيل وزارة الإعلام الدكتور محمد قيزان في كلمته عبر تقنية الاتصال المرئي، إلى الانتهاكات التي طالت وسائل الإعلام المختلفة والصحفيين والصحفيات في العاصمة صنعاء وفي المناطق التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي الارهابية التابعة لإيران، منذ اكثر من تسع سنوات، دون ان يكون لهم جهة تساندهم وتدافع عن حقوقهم وتناصرهم.

من جانبه أوضح رئيس  المنظمة الوطنية للاعلاميين  يوسف حازب، أن ما تعرض له الصحفيين في اليمن منذ انقلاب مليشيا الحوثي الارهابية من انتهاكات ومصادرة للوسائل الاعلامية والمؤسسات ومصادرة للحريات وممارسة أبشع الجرائم من خطف وتعذيب واخفاء قسري، قد جعل اليمن تصنف في مقدمة الدول الأكثر انتهاكاً للحريات الصحفية والحرمان من حقوقهم القانونية.

كما قدمت في الفعالية التي حضرها مدير مكتب  الإعلام بمحافظة مأرب عوض الحويسك، وعدد من الصحفيين والصحفيات العاملين في مختلف وسائل الإعلام ومراسلي القنوات الاخبارية بالمحافظة، ورقتي عمل  عبر تقنية الاتصال المرئي، من قبل المحاميتان أمل محمد، ولميس الحامدي، استعرضتا فيهما الخدمات الخاصة بالصحفيات وخدمات مشروع ضمان وآلياته.



رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
السفير بحاح يشيد بالتجربة الوسطية للأزهر الشريف
محافظ شبوة يطلع على سير العمل في ديوان الجامعة ومكتبي الصحة والأشغال
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة الشيخ عبود أحمد عمر باصرة
السفير الوحيشي يبحث مع مسؤول بالخارجية الروسية مستجدات الأوضاع في اليمن
سفير اليمن يلتقي مديرة الهجرة والجوازات الاثيوبية
بدء ورشة في عدن حول تنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن
الإرياني يبحث مع رئيس شركة نايل سات سبل تعزيز التعاون
البركاني يعزي بوفاة والدة الدكتور عبدالملك المخلافي
مجلي يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا