وزارة العدل تناقش الخطة التشغيلية للعام 2024م
ناقش اجتماع عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير العدل القاضي بدر العارضة سير العمل بالخطة التشغيلية للوزارة لعام 2024م، وخطة عمل المنظومة الإدارية خلال شهر رمضان المبارك.
صحيفة بريطانية: اصابة الملك تشارلز بالسرطان اكثر خطورة مما نعتقد
حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا نعتقد.
السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز
أعلن وزير الطاقة السعودي الامير عبد‭ ‬العزيز بن سلمان أن شركة "أرامكو" السعودية تمكنت من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
استعاد يوفنتوس سلسلة الانتصارات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فروزينوني بنتيجة (3 - 2)، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يؤكد على اهمية الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة خلال العام 2024م
[12/02/2024 11:27]
عدن - سبأنت
اكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اهمية الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة خلال العام 2024م، وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وذلك من اجل مواصلة الجهود وتحقيق الأهداف المنشودة وفق الامكانيات المتاحة والموارد المتاحة.

وأشاد الوزير حيدان، خلال تراسه اجتماعاً بالعاصمة الموقتة عدن، ضم وكيلا الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف، وقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، ومدراء العموم في الوزارة والطواقم الإدارية، بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه رغم شحة الامكانيات ، وحث الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.

وتطرق الاجتماع، إلى الصعوبات التي تواجهها مختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة، لتحسين جودة العمل والارتقاء والنهوض بمستوى العمل وتعزيز الانضباط الوظيفي بديوان عام الوزارة في عدن.

وفي سياق متصل،تفقد وزير الداخلية سير عمل التشطيبات النهائية لمبنيي إدارتي شؤون الضباط وشؤون الافراد الجديدة ..موجهاً بسرعة استكمالهما وتأثيثهما.


وزارة العدل تناقش الخطة التشغيلية للعام 2024م
تدشين برنامج اسبوع تنمية المهارات الإعلامية بجامهة المهرة
فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
الارياني: رفض الحوثي مبادرات فتح الطرق ليس مفاجئا لعصابة لا هم لها سوى تأزيم حياة المواطنين
اختتام بطولة الكاراتيه للاوزان 25 - 65 كجم في مأرب
افتتاح المعرض الرمضاني الأول في الضالع
مسام ينتزع 727 لغماً خلال الأسبوع الثالث من فبراير في مختلف مناطق اليمن
تدشين العمل بمعدات صندوق النظافة الجديدة بتعز
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور المستشفى العسكري بمأرب
وزير الصناعة يجدد دعوة شركاء التنمية لدعم جهود الحكومة في الجانب الإقتصادي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا