رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الداخلية تحتفي في عدن بيوم الشرطة العربية
[18/12/2023 04:36]
عدن - سبأنت :
احتفلت وزارة الداخلية، اليوم، بالقاعة الكبرى في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، بيوم الشرطة العربية الذي يُصادف الـ 18 من ديسمبر من كل عام، بمشاركة عدد كبير من قيادات ومنتسبي وزارة الداخلية والمصالح والهيئات والأجهزة والوحدات الأمنية التابعة لها.

وفي حفل الحفل الذي بدأ بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء وزارة الداخلية وشهداء فلسطين الذين قضوا إثر المجازر والجرائم الدموية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي، اشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير الى جهود الوزارة في تعزيز العمل الأمني المشترك للحفاظ على الوطن وللتصدي للجرائم الدخيلة والمخططات الإرهابية وردع الجماعات الخارجة عن القانون .

ونوه بأهمية تزامن الاحتفال بهذه المناسبة مع تدشين وزارة الداخلية المشروع الوطني الكبير مشروع البطاقة الذكية للهوية الوطنية والتي ستساعد في كشف الجريمة، وكذا رصد ومتابعة الخارجين عن النظام والقانون، لافتا إلى أنه تأتي هذه المناسبة هذا العام وبلادنا لازالت تتصدى للانقلاب السلالي الحوثي المدعوم إيرانيا والذي ادخل البلد في حرب شرسة، وتسبب بانتشار الجريمة والإرهاب الذي يستهدف الوطن أرضا وإنسانا، ويستهدف أبطال الأمن سعيا لخلق الفوضى وإقلاق السكينة العامة في المدن المحررة وفي عموم الوطن آملا في تمدد إنقلابه .

ومن جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، أهمية هذه المناسبة لوزارة الداخلية والمؤسسة الأمنية والأجهزة والوحدات الأمنية المختلفة التابعة لها كتقليد سنوي تحتفل به وزارة الداخلية في بلادنا مع وزارات الداخلية في عموم الأقطار العربية، مشددا على أهمية تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين وزارات الداخلية العربية لصون وحماية الأمن القومي الوطني والعربي في ظل التحديات الكبيرة في المرحلة الراهنة.

ومن جانبه أشاد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش بالإنجازات والنجاحات الأمنية المحققة خلال الفترة الماضية رغم الصعوبات وشحة الإمكانيات، منوها بدعم الدول الشقيقة والصديقة لوزارة الداخلية والقطاع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.

تخلل الحفل تلاوة رسالة الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، والقاء قصيدة شعرية وتكريم عدد من القيادات والقطاعات والإدارات في وزارة الداخلية، والمصالح والهيئات والأجهزة والوحدات الأمنية التابعة للوزارة، بالدروع الخاصة بمناسبة يوم الشرطة العربية ، وتوزيع الشهادات التقديرية للمبرزين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا