الارياني يزور الأديب والناقد شراء ويشيد بمسيرته الأدبية وجهوده في اتحاد الأدباء والكتاب
قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، اليوم، بزيارة رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بمحافظة عدن، الأديب والناقد محمد ناصر أحمد شراء في منزله بالعاصمة المؤقتة عدن.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 30228 شهيداً و71377 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 30228 شهيدا، و71377 جريحا، فيما عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.
تراجع إقبال المستهلكين على متاجر التجزئة في بريطانيا إلى أدنى معدلاته منذ جائحة كورونا
تراجع إقبال المستهلكين البريطانيين على متاجر التجزئة في المملكة المتحدة الشهر الماضي إلى أدنى معدلاته منذ جائحة فيروس كورونا، بسبب إضراب عمال السكك الحديدية وضغوط تكلفة المعيشة وهطول الأمطار بمعدلات كبيرة.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يناقش مع نائب الرئيس الإماراتي العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع
[07/12/2023 03:59]
دبي - سبأنت :
ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة نائب رئيس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، العلاقات الثنائية بين البلدين، والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس الوزراء، اليوم الخميس، مع نائب الرئيس الإماراتي، على هامش فعاليات مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP28"، الذي يواصل فعالياته في "مدينة إكسبو دبي"، حيث تم التطرق إلى القضايا المطروحة على أجندة المؤتمر ودوره في تعزيز العمل الدولي في مواجهة ظاهرة التغير المناخي وتداعياتها السلبية على المستوى العالمي.

وثمن رئيس الوزراء مداولات ونقاشات المؤتمر وحسن استضافة دولة الإمارات لهذا الحدث الدولي الكبير الذي من المؤمل أن يسفر عن نتائج متميزة تخدم البشرية.. مجددا التهنئة لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين، وتمنياته لها مزيدا من التقدم والرخاء والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

واطلع رئيس الوزراء، نائب الرئيس الاماراتي، على مجمل الأوضاع والمستجدات، والدور المعول على الأشقاء في الامارات لإسناد جهود الحكومة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي في هذه الظروف الاستثنائية.. مثمنا دورها وتدخلاتها مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية في الجوانب الإنسانية والتنموية.

بدوره، نوه نائب رئيس دولة الامارات الشيخ منصور بن زايد، بما تبذله الحكومة اليمنية من جهود والحرص على دعم جهودها لتحقيق الاستجابة المطلوبة للتحديات الاقتصادية والإنسانية.

حضر اللقاء سفير اليمن لدى دولة الإمارات فهد المنهالي والسفير الاماراتي في اليمن حمد الزعابي.


الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
خلية إدارة أزمة السفينة (روبيمار) تعقد لقاءا مع المنظمات الدولية حول مستجدات وضع السفينة المنكوبة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس الوزراء يقوم بزيارة الى مبنى السفارة اليمنية في موسكو
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس مجلس الدوما العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة
أمن المهرة يلقي القبض على خلية ارهابية خططت لتنفيذ اعمال اجرامية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا