الارياني يزور الأديب والناقد شراء ويشيد بمسيرته الأدبية وجهوده في اتحاد الأدباء والكتاب
قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، اليوم، بزيارة رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بمحافظة عدن، الأديب والناقد محمد ناصر أحمد شراء في منزله بالعاصمة المؤقتة عدن.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 30228 شهيداً و71377 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 30228 شهيدا، و71377 جريحا، فيما عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.
تراجع إقبال المستهلكين على متاجر التجزئة في بريطانيا إلى أدنى معدلاته منذ جائحة كورونا
تراجع إقبال المستهلكين البريطانيين على متاجر التجزئة في المملكة المتحدة الشهر الماضي إلى أدنى معدلاته منذ جائحة فيروس كورونا، بسبب إضراب عمال السكك الحديدية وضغوط تكلفة المعيشة وهطول الأمطار بمعدلات كبيرة.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأشغال ومحافظ عدن يناقشان آلية التعاون والتنسيق في مجال صيانة الطرق والجسور
[04/12/2023 03:29]
عدن - سبأنت :
ناقش وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي، اليوم الاثنين، مع وزير الدولة محافظ عدن احمد لملس آلية التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية والمؤسسة العامة للطرق والجسور، لصيانة عدد من الطرق الرئيسية.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية صيانة نفقي جولدمور، والقلوعة، وعدد من الشوارع بمديرية المنصورة، والسُبل الممكنة لإنشاء مسارات آمنة لمركبات النقل الثقيل ( قواطر الحاويات).

وفي اللقاء، ثمن الوزير الحريزي حرص السلطة المحلية واهتمامها بتسهيل عمل الوزارة والمؤسسات التابعة لها، مستعرضا في السياق جُملة المشاريع التي تضمنتها مصفوفة الوزارة للعام القادم 2024، والتي حظيت فيها العاصمة المؤقتة عدن بحيز كبير، تقديرا لخصوصيتها كواجهة رئيسية للبلاد.

بدوره أشاد لملس بالجهود التي يبذلها صندوق صيانة الطرق والجسور وما نفذه من مشاريع طرق في العاصمة المؤقتة عدن، والتي أسهمت في تسهيل وانسيابية حركة المواطنين، وخففت بشكل واضح من حدة الازدحام التي كانت تعاني منها، مؤكدا حرص السلطة المحلية على عقد المزيد من اتفاقيات التعاون والشراكة مع المؤسسات والجهات المعنية بما يعود على عدن وأهلها بالنفع.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق، المهندس عصام البصيلي ومدير عام المؤسسة في عدن المهندس محمد العبادي.


الارياني يزور الأديب والناقد شراء ويشيد بمسيرته الأدبية وجهوده في اتحاد الأدباء والكتاب
الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
نائب رئيس الأركان يطلع على سير العمل في ميناء شحن البري
تواصل خدمات المخيّم الأول لزراعة القواقع السمعية بمستشفى بابكر الخيري بوادي حضرموت
هيئة الأدوية تشارك في برنامج تدريبي للرقابة على الأدوية والأغذية بالاردن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من نظيره الكوبي
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
اختتام اللقاء الحادي عشر لمراكز الأورام بتبني عدد من التوصيات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا