رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بحضور اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني.
ستارمر: توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"
قال زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر إن توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"، وحث حكومة ليز تراس على إصلاح "الفوضى" الاقتصادية التي سببتها.
هيغير: ارتفاع اسعار الكهرباء سيقتل اقتصاد سلوفاكيا
أعرب رئيس الوزراء السلوفاكي إدوارد هيغير، اليوم الأربعاء، عن اعتقاده بأن الارتفاع الهائل في أسعار الكهرباء يمكن أن يؤدي باقتصاد البلاد إلى خطر الانهيار.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اسبانيا تقول انها قد تعيد النظر في طلب تموين السفن الحربية الروسية
[26/10/2016 12:11]


مدريد ـ سبأنت

قالت وزارة الخارجية الإسبانية، الأربعاء، إن الحكومة تنظر في طلب مجموعة من السفن الحربية الروسية التزود بالوقود من جيب سبتة التابع لها في شمال إفريقيا، في الوقت الذي عبر فيه حلف شمال الأطلسي عن مخاوفه من أن تستخدم القطع البحرية المتجهة إلى سوريا في استهداف المدنيين في حلب.

وقالت الوزارة في بيان إن "طلبات التوقف التي قدمت في الآونة الأخيرة يتم النظر والمراجعة فيها حاليا استنادا إلى المعلومات التي نتلقاها من حلفائنا ومن السلطات الروسية."

وأضافت إسبانيا، العضو في حلف شمال الأطلسي، أنها دأبت على السماح للسفن الروسية بالتوقف في موانيئها لسنوات لكنها تعاملت مع تلك الطلبات على أساس فردي.

وكشف مسؤولون في الحلف أن التشكيل البحري الروسي مؤلف من حاملة الطائرات الروسية الوحيدة الأدميرال كوزنتسوف فضلا عن طراد يعمل بالوقود النووي وسفينتين حربيتين مضادتين للغواصات وأربع سفن دعم ترافقهم غواصات على الأرجح.

ويرصد الحلف تحرك تشكيل عسكري روسي يضم 8 قطع بحرية في طريقها إلى شرق البحر المتوسط، حيث يخشى مسؤولو الحلف من أن تنطلق من على متنها مقاتلات لضرب أهداف في شمال غرب سوريا أوائل نوفمبر.

وذكر دبلوماسيون أن التشكيل البحري يحمل عشرات القاذفات والطائرات الهليكوبتر ومن المتوقع أن ينضم إلى سفن روسية أخرى ترسو قبالة الساحل السوري.

من جانبه، قال دوغلاس لوت، المبعوث الأميركي لدى الحلف، إنه يحق لروسيا تحريك قواتها في المياه الدولية، معبرا عن مخاوفه في الوقت نفسه من أن تشارك حاملة الطائرات في قصف المدنيين في حلب.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
عضو مجلس القيادة ورئيس الوزراء يفتتحان توسعة محطة مأرب الغازية بـ 126 ميجا فولت
باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار
لقاء مشترك برئاسة وزير التخطيط يناقش سلامة المساعدات الدولية المقدمة للمجتمع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا