العرادة يؤكد حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات القوات المسلحة والأمن
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة حرص القيادة السياسية على تعزيز امكانيات القوات المسلحة والأمن وتطوير قدراتها في مختلف الجوانب كونها الضامن الحقيقي لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق السلام في اليمن.
صحيفة بريطانية: اصابة الملك تشارلز بالسرطان اكثر خطورة مما نعتقد
حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا نعتقد.
السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز
أعلن وزير الطاقة السعودي الامير عبد‭ ‬العزيز بن سلمان أن شركة "أرامكو" السعودية تمكنت من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
استعاد يوفنتوس سلسلة الانتصارات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فروزينوني بنتيجة (3 - 2)، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يعزي في وفاة اللواء البروي والمناضل النقيب والشيخ الحزمي
[30/11/2023 11:34]
عدن - سبأنت
اجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عثمان مجلي، اتصالاً هاتفياً بكلاً من اللواء محمد علي البروي، و أيمن عبدالرحمن البروي، عزاهما وذويهما في مصابهما الجلل بوفاة وكيل وزارة الداخلية الاسبق المناضل اللواء عبدالرحمن علي البروي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

وقال مجلي "ان اليمن خسر برحيل اللواء البروي، واحداً من خيرة رجال اليمن الذين ساهموا بكل تفاني واخلاص في بناء المؤسسة الامنية من خلال المواقع التي تقلدها كمعلم للاجيال العسكرية والشرطية، واكاديمي متفرد وقيادي واداري جسور كرس كل جهده في مرحلة بناء الدولة على تثبيت قواعد النظام والقانون وتكريس تطبيقها على المستوى العملي في مختلف الدوائر والمصالح الحكومية في وزارة الداخلية والمهام التي كانت توكل اليه".

كما بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي مجلي، برقية عزاء ومواساة الى أسرة محافظ محافظة لحج الأسبق، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، المناضل الكبير الدكتور محسن علي ناجي النقيب، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة مشرفة من النضال الوطني على الصعيدين الرسمي والحزبي.

واشاد مجلي في برقية العزاء بأدوار الفقيد النضالية التي خاضها خلال فترة حياته في الدفاع عن النظام الجمهوري والعمل على تجسيد روح التسامح والتعاون بين ابناء الوطن ومن خلال المواقع العملية السياسة والحزبية التي تقلدها، مقدماً المصالح الوطنية فوق كل الاعتبارات..معتبراً رحيله يمثل خسارة مؤلمة في وقتنا الراهن.

وبعث مجلي ، برقية عزاء ومواساة إلى عضو مجلس النواب محمد نجيب الحزمي، والدكتور صادق الحزمي، وكافة آل الحزمي عزاهما فيها بوفاة المغفور له باذن الله تعالى، والدهما الشيخ محمد احمد سيف الحزمي الذي وافاه الاجل بعد حياة طويلة مليئة بالخير والعطاء الوطني.

ونوه مجلي، إلى مناقب الفقيد وسيرته الطيبة وتفاعله الكبير كشيخ قبلي مؤثر وشخصية نضالية بارزه، قدم فيها الكثير، ورافق النضال الوطني ضد الحكم الامامي البائد، كما كرس جل وقته بعد نجاح ثورة ٢٦ سبتمبر في خدمة ابناء منطقته ساعياً في فعل الخير وإصلاح ذات البين.

وعبر مجلي في برقياته، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله تعالي ان يتغمدهم بواسع رحمته، وان يسكنهم فسيح جناته، ويلهم اهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون.


العرادة يؤكد حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات القوات المسلحة والأمن
وزارة العدل تناقش الخطة التشغيلية للعام 2024م
تدشين برنامج اسبوع تنمية المهارات الإعلامية بجامهة المهرة
فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
الارياني: رفض الحوثي مبادرات فتح الطرق ليس مفاجئا لعصابة لا هم لها سوى تأزيم حياة المواطنين
اختتام بطولة الكاراتيه للاوزان 25 - 65 كجم في مأرب
افتتاح المعرض الرمضاني الأول في الضالع
مسام ينتزع 727 لغماً خلال الأسبوع الثالث من فبراير في مختلف مناطق اليمن
تدشين العمل بمعدات صندوق النظافة الجديدة بتعز
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور المستشفى العسكري بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا