عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، اليوم، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، عن فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد.
الصين تدعو الولايات المتحدة الى وقف مبيعات الأسلحة الى تايوان
دعت جمهورية الصين الشعبية، اليوم الخميس، الولايات المتحدة الامريكية، الى وقف مبيعات الأسلحة إلى منطقة تايوان والاتصال العسكري مع المنطقة.
البورصة المصرية تغلق تعاملات جلسة نهاية الاسبوع على ارتفاع
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة، اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وربح رأس المال السوقي 5 مليارات جنيه ليغلق عند مستوى 2.092 تريليون جنيه.
الاتحاد والهلال يتأهلان الى ربع نهائي أبطال آسيا بفوزهما على نافباخور الأوزبكي وسباهان الإيراني
تأهل فريق الاتحاد السعودي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024، بعد فوزه على نظيره نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن إياب دور الـ 16 للمسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب وفروع المديريات
[28/11/2023 06:32]

مارب ـ سبأنت :
أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة خلال لقائه اليوم قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والمديريات، بالدور الوطني والموقف السباق لقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة الرافض لانقلاب مليشيا الحوثي الارهابية في 2014م ووقوفها مع الشرعية وإسناد الجيش والمقاومة والأجهزة الامنية في الدفاع عن الجمهورية والهوية الوطنية جنباً إلى جنب مع بقية القوى السياسية بالمحافظة.

وناقش اللقاءالعديد من القضايا المتعلقة بمستجدات المرحلة في ظل استمرار مليشيا الحوثي التحشيد العسكري إلى الجبهات على أطراف المحافظة، ودور القوى السياسية في تعزيز الصف والتلاحم الوطني لمواجهة مخططات مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران، إلى جانب رفع الوعي الوطني بالقضية الاساسية لإنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وحشد كافة الطاقات لمساندة الجيش الوطني والمقاومة والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار واحباط أي مخططات أو محاولات لزعزعة الأمن والسلم المجتمعي.

وفي اللقاء سلّمت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب نسخة من مبادرتها لتوحيد الصف لحزب المؤتمر الشعبي العام وانهاء الانقسام باختيار قيادة موحدة للمؤتمر على مستوى الوطن، لتمكين المؤتمر من لعب دوره الحقيقي للوصول الى الاستحقاقات الوطنية واستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب وبسط هيبة الدولة الشرعية الدستورية على كافة ربوع اليمن وإعادة الأمن والاستقرار والحقوق للمواطن وحقه في اختيار من يحكمه عبر صناديق الاقتراع.


عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
اليمن تعرب عن اسفها لعدم اعتماد مشروع قرار قدمته الجزائر لوقف الحرب في غزة
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ حضرموت الأوضاع في المحافظة
رئيس الوزراء يرأس الاجتماع الأول للجنة مناقصات شراء وقود الكهرباء
رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية الى كليتي الطب والصيدلة بجامعة عدن ويطلع على فعاليات أسبوع الطالب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا